مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 12 جمادى الآخر 1440 هجريا
الفجر
05:07 ص
الشروق
06:26 ص
الظهر
12:07 م
العصر
03:23 م
المغرب
05:49 م
العشاء
07:19 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

شيك بـ100 ألف ريال شرط لدخول «مزاد الصفوة»

شيك بـ100 ألف ريال شرط لدخول «مزاد الصفوة»
0

تواصل – الرياض:

كشف القائمون على تصفية مخطط الصفوة، بإشراف لجنة المساهمات العقارية «تصفية»، التابعة لوزارة التجارة والاستثمار، أن المزاد العلني لتصفية المساهمة سيبدأ في الـ25 من شهر فبراير الجاري.

وأكدوا وفقا لـ«عكاظ» أن المعروض للبيع سيشمل «القطع» و«البلوكات»، إذ ستختص وزارة التجارة والاستثمار بوضع السعر الأولي للمزايدة، المقرر عقده في موقع المشروع.

واشترط القائمون على المزاد على الراغبين في دخول المزاد تقديم شيك مصدق باسم لجنة المساهمات العقارية قبل المزاد بقيمة 100 ألف ريال، ويعد جزءا مقدما غير مسترد من الثمن في حق من سار عليه المزاد، مع تحرير 90% من قيمة الأرض بعد رسوم المزاد، إضافة إلى تحرير شيك قيمته 2.5% من إجمالي المبلغ كأجور لـ«السعي»، مع اشتراط دخول المشتري شخصياً أو الوكيل الشرعي.

وأوضحت «تصفية» أن مساحات القطع المزمع طرحها للبيع عبر المزاد العلني تتراوح بين 400 – 1500 متر مربع.

وأعلن القائمون على المشروع أن الخدمات كافة مكتملة حالياً، من إنارة، وكهرباء، ومياه، وطرقات، معللين عدم اكتمال المشروع خلال الفترة الماضية بأسباب إدارية.

وكانت«تصفية» أعلنت في شهر أكتوبر الماضي صدور قرار الجهات المختصة بإجازة صك مساهمة الصفوة التابع لشركة محمد السلامة وأحمد القباع لاستثمار العقارات.

يذكر أن لجنة المساهمات العقارية «تصفية» أمهلت المساهمين في 17 من شهر نوفمبر الماضي 60 يوماً لتعبئة النموذج الخاص بالمساهمة في «البنك العربي»، مشترطة اصطحاب الحساب البنكي الآيبان، وأصول السندات أو عقد المبايعة، أو أصل الصك المثبت للتملك، والهوية الشخصية.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

أضف تعليقًا

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use theseHTMLtags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

المشاركة عبر
x