الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«تيدز» تستحوذ على «بَز-إف» وتوسع رقعة أعمالها العالمية لتشمل الشرق الأوسط

«تيدز» تستحوذ على «بَز-إف»
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

أتمت شركة "تيدز" (Teads) العالمية استحواذها على "بَز-إف" (Buzzeff) المتخصصة في الإعلان عبر الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، من أجل تعزيز خدماتها للمعلنين الإقليميين وتوسيع نطاق وصولهم إلى الجماهير الدولية. ويعد هذا الاستحواذ أحد أوائل عمليات الاندماج في مجال تكنولوجيا الإعلانات خلال السنوات الأخيرة، وتحديداً في المنطقة، ما يدل على أهمية الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في المشهد الدولي للإعلان.

اضافة اعلان

وفي اتفاق وُقع في 16 يناير 2019، اندمجت الشركتان لتشكيل تيدز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مع اتخاذ دبي مقراً لعملياتها في الشرق الأوسط، والدار البيضاء مقراً لعمليات شمال أفريقيا.

وإلى جانب خدمات "بَز-إف" الحالية التي تضمن نشر الإعلانات على مواقع خالية من الاحتيال وآمنة لسمعة العلامات التجارية، ستقدم "تيدز" للمعلنين في المنطقة مجموعة واسعة من المزايا تشمل إتاحة وتحليل البيانات للمعلنين، والتحسين القائم على النتائج، وحلول المسار الكامل للإعلان. كما سيستفيد الناشرون في المنطقة من منصة الوسائط العالمية الخاصة بـ تيدز وقاعدة عملائها الواسعة لتحقيق العائد الأقصى من إعلاناتهم.

بهذه المناسبة قال جيروم موثون، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة بَز-إف الشرق الأوسط وأفريقيا سابقاً: "في سوق دائم التنافس، نسعى باستمرار لتقديم أفضل الخدمات الإعلانية في المنطقة، ونحن فخورون جدًا بدخولنا مرحلة جديدة من النمو مع شركة تيدز، ما يعتبر دليلاً على نمونا الكبير من ناحية الانتشار الجغرافي والكفاءة، ونحن متحمسون بشأن الآثار المحتملة لذلك على سوق الإعلان الرقمي في المنطقة. إن الاندماجات والاستحواذات ليست شائعة في مجالنا، لذا فإنها سبب حقيقي لنا للاحتفال".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook