مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 16 جمادى الآخر 1440 هجريا
الفجر
05:05 ص
الشروق
06:23 ص
الظهر
12:07 م
العصر
03:24 م
المغرب
05:51 م
العشاء
07:21 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«تيدز» تستحوذ على «بَز-إف» وتوسع رقعة أعمالها العالمية لتشمل الشرق الأوسط

«تيدز» تستحوذ على «بَز-إف» وتوسع رقعة أعمالها العالمية لتشمل الشرق الأوسط
0

تواصل – فريق التحرير:

أتمت شركة “تيدز” (Teads) العالمية استحواذها على “بَز-إف” (Buzzeff) المتخصصة في الإعلان عبر الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، من أجل تعزيز خدماتها للمعلنين الإقليميين وتوسيع نطاق وصولهم إلى الجماهير الدولية. ويعد هذا الاستحواذ أحد أوائل عمليات الاندماج في مجال تكنولوجيا الإعلانات خلال السنوات الأخيرة، وتحديداً في المنطقة، ما يدل على أهمية الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في المشهد الدولي للإعلان.

وفي اتفاق وُقع في 16 يناير 2019، اندمجت الشركتان لتشكيل تيدز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مع اتخاذ دبي مقراً لعملياتها في الشرق الأوسط، والدار البيضاء مقراً لعمليات شمال أفريقيا.

وإلى جانب خدمات “بَز-إف” الحالية التي تضمن نشر الإعلانات على مواقع خالية من الاحتيال وآمنة لسمعة العلامات التجارية، ستقدم “تيدز” للمعلنين في المنطقة مجموعة واسعة من المزايا تشمل إتاحة وتحليل البيانات للمعلنين، والتحسين القائم على النتائج، وحلول المسار الكامل للإعلان. كما سيستفيد الناشرون في المنطقة من منصة الوسائط العالمية الخاصة بـ تيدز وقاعدة عملائها الواسعة لتحقيق العائد الأقصى من إعلاناتهم.

بهذه المناسبة قال جيروم موثون، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة بَز-إف الشرق الأوسط وأفريقيا سابقاً: “في سوق دائم التنافس، نسعى باستمرار لتقديم أفضل الخدمات الإعلانية في المنطقة، ونحن فخورون جدًا بدخولنا مرحلة جديدة من النمو مع شركة تيدز، ما يعتبر دليلاً على نمونا الكبير من ناحية الانتشار الجغرافي والكفاءة، ونحن متحمسون بشأن الآثار المحتملة لذلك على سوق الإعلان الرقمي في المنطقة. إن الاندماجات والاستحواذات ليست شائعة في مجالنا، لذا فإنها سبب حقيقي لنا للاحتفال”.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

أضف تعليقًا

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use theseHTMLtags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

المشاركة عبر
x