«خادم الحرمين» يأمر بتمديد دعم المواطنين العاملين في منشآت القطاع الخاص المتأثرة من «كورونا»«التحالف» يعلن اعتراض طائرة مسيرة مفخخة في الأجواء اليمنيةأبرزها ضبط نسبة السكر بالدم.. 5 فوائد صحية لـ«شاي الأعشاب»«التحالف» يعلن تنفيذ عملية نوعية للرد على استهداف «ميليشيا الحوثي» للمملكة3 فروق جوهرية بين «ضريبة القيمة المضافة» و«الضريبة الانتقائية»«حساب المواطن» يحسم مسألة تعويض المستفيدين بعد زيادة «ضريبة القيمة المضافة»«المسند» يوضح أعلى درجة حرارة سُجلت في المملكة«الإحصاء» تكشف عن تراجع متوسط نصيب الفرد من الناتج المحلي بأكثر من ألف ريالتجسس داخل «غرف النوم».. تقني يُحذّر من كارثة قد تحدث بسبب «كاميرات المراقبة»نصائح مهمة من «متحدث التجارة» لتجنب الوقوع في مصيدة الاحتيال الإلكتروني«حساب المواطن» يرد على سؤال موعد إعادة فتح استقبال طلبات المستفيدين الجددصغير الحجم عظيم النفع.. «الخثلان» يوضح اسم أفضل كتاب في «الأذكار» (فيديو)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 11 ذو القعدة 1441 هجريا
الفجر
03:37 ص
الشروق
05:08 ص
الظهر
11:57 ص
العصر
03:19 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

5 أمراض وراء إحساس البرد الدائم بأطراف الجسم.. تعرف عليها

5 أمراض وراء إحساس البرد الدائم بأطراف الجسم.. تعرف عليها
0

تواصل – وكالات:

بعض الأشخاص يعانون من الشعور الدائم بالبرودة في أطراف أجسامهم رغما عن اختلاف الطقس، أو فصول السنة، وهناك العديد من الأسباب أو الأمراض التي تشير إلى وجود مشكلة بالجسم، وخلال هذا التقرير، سنتعرف عليها، وفقا لموقع ” webmd”.

أوضح التقرير أن الأشخاص الذين يشعرون دائما بالبرودة في أطرافهم قد يعانون من فقر الدم أي الأنيميا، فنقص كرات الدم الحمراء يتسبب في تقليل نسبة الأكسجين بالجسم، ولذا عليك الذهاب للطبيب لمعرفة طرق العلاج التي تعتمد على أدوية ونوعيات محددة من الطعام، وليست فقط الأنيميا هي السبب في الشعور ببرودة الأطراف، ولكن أيضا الإصابة بقصور في الغدة الدرقية من أهم الأسباب وعلاجها يعتمد علي أخذ علاجات هرمونية لتنظيم نسبتها بالجسم.

وأشار التقرير، إلى أن الإصابة بأمراض الكلى المختلفة كالفشل الكلوي أو خلل في أنزيمات الكلي، تعد من أهم أسباب الإصابة ببرودة بأطراف الجسم، وأيضا الأشخاص المصابين بمرض السكر يكونون أكثر عرضة للإصابة بذلك، كما أن الإصابة بنزلات البرد من أبرز الأسباب نتيجة للتعرض لارتفاع في درجة حرارة الجسم.

وأخيرا أكد التقرير علي أن التعرض لنقص في الفيتامين B12 يزيد من نسبة الشعور ببرودة الأطراف في الجسم، وعليك أخذ الحبوب الخاصة بهذا الفيتامين وأيضا تناول الأطعمة الغنية به كاللحوم الحمراء.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x