«النيابة العامة »: إساءة المعاملة تعد «إيذاء» وعقوبته السجن سنة وغرامة 50 ألف ريال«إِنَّ المُتَّقينَ في جَنّاتٍ وَعُيونٍ».. تلاوة خاشعة للشيخ بندر بليلة من المسجد الحرام«بن مساعد» يعلق على تفجيرات بيروت: تباً لحزب يخزن الأسلحة والمتفجرات وسط المدنييناليابان تبتكر كمامة ذكية تترجم كلامك إلى 8 لغات وتحافظ على التباعد الاجتماعيمئات الجرحى وأضرار هائلة جراء الانفجار الذي وقع في مرفأ بيروت«الشؤون البلدية» تتيح خدمة «صف المركبات» عبر منصة بلدي «الدفاع» تعلن نتائج الترشيح الأولي للطلبة المتقدمين للكليات العسكريةانهيارات صخرية تغلق عقبتي شعار وضلع.. وانزلاقات مرورية على طريق أبها – محايل (صور)شاهد.. الأمطار تحول شوارع وميادين جازان إلى «حمامات سباحة»«الرحيلي»: الدعايات تهديد أمني وأخلاقي على الأطفال والكبار.. طريقة سهلة للحد منها«الحصيني» يتوقع موعد انتهاء فصل الصيف (فيديو)شاهد.. شلالات البتيلة جنوب ⁧«رجال ألمع» بعد جريان السيول في عسير⁩
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 14 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
03:57 ص
الشروق
05:23 ص
الظهر
11:59 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:35 م
العشاء
08:05 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

حيلة فاشلة.. حقائب عائلة تحوي 250 لفة «قات» بمكة

حيلة فاشلة.. حقائب عائلة تحوي 250 لفة «قات» بمكة
0

تواصل – مكة المكرمة:

لم تُفلح محاولة قائد مركبة استخدام عائلة كغطاء لتمرير قرابة 250 حزمة قات داخل حقائب ملابس من قبضة رجال القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة مكة المكرَّمة وتمكنت من إحباطها.

وأثناء قيام رجال القوة الخاصة لأمن الطرق بعملهم المعتاد، وتحديداً في مركز الضبط الأمني بالليث بطريق الساحل؛ التابع للقوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة مكة المكرَّمة، تم الاشتباه في قائد مركبة من نوع صالون ترافقه عائلة مكوَّنة من أربعة أشخاص “شخصين وطفلين”.

وجرى استيقاف المركبة وطلب أوراقها وهويات الركاب؛ إذ اتضح نظاميتها، وبتفتيش المركبة اشتبه رجال القوة في مجموعة حقائب ملابس في آخر المركبة.

وتم فتح الحقائب وعُثر بداخلها على قرابة 250 حزمة قات مخدر، تم إعداد محضر بالواقعة، وسُلِّم الأشخاص والمضبوطات إلى “مخدرات الليث” بحكم الاختصاص.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x