«الداخلية»: تقديم ساعات منع التجول في بقية مناطق ومدن المملكة ليبدأ من الثالثة عصراًمتحدث «الغذاء والدواء» يكشف عدد المصانع المنتجة للمعقمات في المملكة«الخارجية» تحدد 3 نقاط لعودة المواطنين في الخارج إلى المملكة.. والأولوية لهذه الفئاتمتحدث «الصحة»: ارتفاع الإصابات بـ«كورونا» في المملكة إلى 2795 حالة.. والوفيات لـ41 (فيديو)وزير «الصحة»: خادم الحرمين يوافق على اعتماد 7 مليارات إضافية لمواجهة جائحة «كورونا»استشارية تكشف حقيقة فعالية «الوصفات الشعبية» في علاج «كورونا»شرطة الرياض تقبض على مواطن أحضر حلاقاً وجزاراً لمقر إقامتهاستشاري يردّ على أنباء تلوث الهواء بـ«غاز سام»أمانة «كبار العلماء» توصي عموم المسلمين على بذل الأسباب المعنوية والحسية لتجاوز جائحة كوروناشرطة الرياض: القبض على ٥٣ مخالفاً إثيوبياً اتخذوا من الكهوف والتصدعات الجبلية بحي المهدية أوكاراً للاختباءاستثناء 4 أنشطة تجارية جديدة من قرار «منع التجول»أمه وإخوته خارج المملكة وانتهت تأشيرتهم؟.. «الجوازات» توضح طريقة التمديد
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 14 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:19 ص
الشروق
05:39 ص
الظهر
11:55 ص
العصر
03:24 م
المغرب
06:12 م
العشاء
07:42 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

الرياض.. اللجنة الاجتماعية بـ«حي بدر» تكرم فواز الحربي لجهوده التطوعية

الرياض.. اللجنة الاجتماعية بـ«حي بدر» تكرم فواز الحربي لجهوده التطوعية
0

تواصل – عبدالهادي السبيعي:

كرَّمت اللجنة الاجتماعية بحيي بدر والشفا بمدينة الرياض الأستاذ فواز بن سليمان الحربي؛ نظير ما قدمه من جهود ودعم لأعمال اللجنة في مجال التطوع والإعلام.

أوضح ذلك رئيس اللجنة الأستاذ صالح بن مبارك آل شايع، مؤكداً أن اللجنة تحرص دائماً على جذب المتطوعين والمتعاونين من الحي وأبنائه، وأصحاب المبادرات التطوعية، ضمن منظومة وآلية معتمدة من إدارة اللجنة، مستمدة من توجهات وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، ممثلة بوكالة التنمية لتقديم برامج وأنشطة تخدم أبناء الحي.

وتابع آل شايع حديثه، أن الحربي يعتبر من الكوادر الوطنية التي قدمت العديد من الخدمات للجنة من أعمال تطوعية وإعلامية كان لها الأثر الإيجابي في عمل اللجنة.

ولفت آل شايع إلى أنه سيتم خلال الفترة القادمة فتح باب التطوع للعموم في أعمال اللجنة وبرامجها وأنشطتها، مضيفاً أن تلك المبادرة مستمدة من رؤية المملكة ٢٠٣٠ الداعمة لمثل هذه المبادرات.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x