«البنتاجون»: إصابة 30 عسكريًا أمريكيًا بـ«كورونا» في قاعدة «أحمد الجابر» في الكويتمفاجأة صادمة.. «متلازمة الكوخ» تُصيب الكثيرين في المملكة وهذه أعراضها«الأرصاد»: «رفحاء» سجلت أعلى درجة حرارة اليوم في المملكة«الزكاة والدخل» توضح آلية تقديم بلاغات التهرب الزكوي والضريبي بسرية تامة (فيديو)استشاري يوضح أكثر فصيلة دم يتعرض أصحابها للإصابة بـ«كورونا» (فيديو)14 وظيفة يجوز تمديد خدمة العاملين فيها بعد «سن التقاعد»نصائح مهمة للتغلب على مشاكل ارتداء «الكمامة» في الأجواء الحارةتشكيلات عصابية ومشاجرات جماعية.. فيديو جديد لـ«الأمن العام»«الصحة»: 4 إجراءات مهمة يجب تنفيذها فورًا في حال مخالطة شخص مصاب بـ«كورونا»«الأرصاد» تتوقع أسبوعًا لاهبًا على هذه المنطقة في المملكة.. الحرارة قد تتجاوز 48 درجةاعتماد استراتيجية «التحول الرقمي» للقطاع البلدي عبر 12 مسارًا لتطوير الأعمالتطوير «سماعات لا سلكية» تتمتع بميزة التعقيم الذاتي من الجراثيم
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 12 ذو القعدة 1441 هجريا
الفجر
03:38 ص
الشروق
05:09 ص
الظهر
11:57 ص
العصر
03:19 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

إليك خطوات «إعدام» خدمة «جوجل بلس» الفاشلة

إليك خطوات «إعدام» خدمة «جوجل بلس» الفاشلة
0

تواصل- وكالات:

أعلنت جوجل الأربعاء عن المراحل التي ستتبعها لإغلاق خدمتها للتواصل “جوجل بلس”، والبداية ستكون بعد أيام قليلة.

بداية من يوم 4 فبراير المقبل لن يتمكن أي مستخدم من إنشاء أي صفحات أو مناسبات أو حسابات شخصية جديدة على الشبكة الاجتماعية، كما ستبدأ في نفس اليوم عملية حذف التعليقات من مصادر مختلفة، وهي العملية التي ستتواصل حتى يوم 2 أبريل.

بحلول يوم 2 أبريل ستقوم جوجل بحذف جميع المواد الخاصة بمستخدمي “جوجل بلس” وهو ما يتضمن الصور والفيديوهات الموجودة على الصفحات أو الألبومات، وغيرها من البيانات.

ولدواعٍ قانونية سيتم الإبقاء فقط على بعض المواد المرتبطة ببعض القضايا، وفقا لما أعلنته صفحة الدعم الخاصة بخدمة “جوجل بلس”.

جوجل وفرت للمستخدمين دليلا تفصيليا يشرح لهم كيفية إنشاء أرشيف خاص بهم للحصول على بياناتهم والمواد الخاصة بهم قبل حذفها، كما أوضحت أن الصور والفيديوهات التي سيتم تخزينها على خدمة “جوجل فوتوز” لن يتم حذفها.

وإذا ما كان المستخدم قد استعمل بيانات الدخول لحسابه على “جوجل بلس” للاشتراك في خدمات ومواقع أخرى فإن هذه الاشتراكات ستتوقف أيضا، مع إمكانية استعمال بيانات الدخول لحسابه على غوغل بدلا من تلك الخاصة بـ “جوجل بلس”.

يشار إلى أن جوجل كانت قد أعلنت في أكتوبر الماضي نيتها إغلاق خدمة “جوجل بلس” بعد اكتشاف ثغرات أمنية في الشبكة تهدد خصوصية بيانات المستخدمين، في ظل عدم قدرة الشبكة تحقيق نجاح في عالم وسائل التواصل الاجتماعي والذي تسيطر عليه خدمات مثل فيسبوك وتويتر وإنستغرام.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x