5 تصرفات ضرورية عند تعطل المركبة على الطرق العامة بشكل مفاجئ«الصناعة»: توظيف 471 سعودياً والاستغناء عن 1904 وافدين خلال يوليورئاسة المملكة لمجموعة العشرين تطلق حساباً باللغة العربية على منصة تويتراستشاري يوجه نصيحة لمصابي «كورونا».. احذروا الاستهتار بحياة الآخرين«التجارة» تشهر بصاحبة مؤسسة ووكيلها أُدينا بالغش في أجهزة الاتصالات وملحقاتهاجامعة «أم القرى» تضاعف أعداد المقبولين في السنتين الأولى المشتركة والتأهيلية«فَتَعالَى اللَّهُ المَلِكُ الحَقُّ».. قراءة خاشعة للشيخ فيصل غزاوي من المسجد الحراملبنان.. متظاهرون يقتحمون وزارات في بيروت ويحرقون صور الرئيس «عون» (فيديو)استشاري يحذر من الآثار النفسية للتدخين.. سلبية وتوتر واندفاعرصد أكثر من ألف مخالفة لقرار منع العمل تحت أشعة الشمس«النقل» توضح كيفية تنفيذ الطرق بالمملكة لضمان جودتها وسلامة مستخدميهاالإطاحة بتشكيلٍ عصابي نفذ 15 جريمة نصب واحتيال بقيمة 4 ملايين ريال
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 22 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
04:02 ص
الشروق
05:26 ص
الظهر
11:58 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:30 م
العشاء
08:00 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

بعد مقطع سيارة الإسعاف.. الهلال الأحمر يكشف تفاصيل حادث «بيشة»

بعد مقطع سيارة الإسعاف.. الهلال الأحمر يكشف تفاصيل حادث «بيشة»
0

تواصل – فريق التحرير:

كشفت هيئة الهلال الأحمر بمنطقه عسير عن تفاصيل الحادث المروري الذي وقع، أمس الثلاثاء، على طريق بيشة.

جاء ذلك بعد تداول مقطع فيديو وثقه أحد الأشخاص يتهم الهيئة بعدم تواجد فرق الإسعاف بشكل كافٍ، وأن الحادث باشرته سيارة إسعاف واحدة لـ6 مصابين من عائلة واحدة على طريق بيشة – سبت العلاية.

وفي هذا السياق، أوضح المتحدث الرسمي باسم هيئة الهلال الأحمر بمنطقة عسير محمد بن حسن الشهري، أن عمليات المنطقة تلقت بلاغاً مساء أمس عن حادث نتج عنه ست إصابات.

وأن فرقة إسعافية باشرت الحادث ونقلت ثلاث إصابات عن طريق فرق هلال عسير، وحالتان نقلتا عن طريق جهات أخرى مشاركة بالموقع إلى مستشفى الملك عبدالله ببيشة، فيما تم نقل حالة عن طريق المواطنين قبل وصول فرق الإسعاف.

وأكد المتحدث الرسمي لهلال عسير استمرار تقديم الخدمات الإسعافية لجميع طالبيها، مشيراً إلى أن جميع الإصابات حالتهم مستقرة – ولله الحمد -.

يُشار إلى أن مقطع فيديو وثقه مواطن مغرب يوم أمس لحادث مروري بشديق على طريق بيشة – سبت العلاية لعائلة مكونة من ستة أشخاص، وبين أنه تعذر علاجهم في مستوصف شديق، إضافة لحضور سيارة إسعاف واحدة لست إصابات!

داعياً إلى ضرورة تعزيز مثل هذه الحالات بقدر كافٍ من مركبات الإسعاف وإيجاد مركز طوارئ بشديق لاستقبال الحالات الطارئة جراء الحوادث على هذا الطريق.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x