مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 12 جمادى الآخر 1440 هجريا
الفجر
05:08 ص
الشروق
06:27 ص
الظهر
12:07 م
العصر
03:22 م
المغرب
05:48 م
العشاء
07:18 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«همثّون».. برنامج جديد على شبكة المجد الفضائية

«همثّون».. برنامج جديد على شبكة المجد الفضائية
0

تواصل – الرياض:

أطلقت شبكة المجد الفضائية، يوم السبت الماضي، عند تمام الساعة التاسعة مساءً برنامجها الشبابي “همثّون” عبر قناتها المفتوحة دال الفضائية، تحت شعار “كل ثانية تفرق” لمدة 90 يوماً.

ويقوم البرنامج على فكرة تواجد 28 متسابقاً يتنافسون فيما بينهم في جمع رصيد من النقاط عبر مشاركاتهم وتفاعلاتهم خلال يومهم، ليصلوا إلى نهاية كل أسبوع من مدة البرنامج لاستبعاد الأقل نقاطاً من المتسابقين حتى يصل عددهم إلى 16 متسابقاً في الأسبوع الأخير؛ ليحصل في نهاية همثون ثلاثة أشخاص فائزين.

ويقوم البرنامج على أساس (تكوين مشاريع تنموية واقتصادية وإدارية واجتماعية وتطوعية)، حيث إن للبرنامج ثلاثة أركان أساسية وهي: الفريق المساعد والمحكمة وليلة التصفيات. ويكون الفريق المساعد عبارة عن ( الحكيم، العضيد، المعين) ويجب أن يكون كل منهم فعّال بالشكل المطلوب ليحصل المتسابق على نقاط إضافية، وجاءت تسمية “عضيد” على غرار خلف كل ‘رجل عظيم امرأة عضيدة’، وتكون العضيد قريبة له من الدرجة الأولى ومسؤوليتها تكمن في نشر المحتوى اليومي للمتسابق وفريق الدعم الخاص به و يُقدم لها برنامجاً خاصاً على مدار يومين من نهاية كل أسبوع.

وأعلنت شبكة المجد الفضائية عن شريكها الوقفي “وقف اليتيم بمكة” وأيضاً صرحت عن رعاة البرنامج والبالغ عددهم 8 رعاة، وصرحت أيضاً عن تردد قناتها المفتوحة لمتابعة البرنامج الشبابي على عربسات ١٢٤٧٦ عامودي وعلى تردد نايل سات ١١١٣٧ أفقي.

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x