متحدث «الصحة» يوضح حقيقة استمرار فقدان «حاستي الشم والتذوق» لدى المتعافين من «كورونا» (فيديو)بعد إطلاق اسمها على مستشفى بالمدينة.. تعيين زوج الممرضة «نجود الخيبري» بوكالة المسجد النبويمستجدات «كورونا» خلال الـ24 ساعة الماضية.. تسجيل 3183 إصابة جديدة و3046 حالة شفاءمتحدث «الصحة»: الفترة الزمنية لزوال جائحة كورونا غير معلومة حتى الآنتغريدة مواطن تروي قصة «أمانة وافد».. والآلاف يتفاعلون معها عبر «تويتر»نصائح مهمة من «الهلال الأحمر» لإسعاف المصابين بـ«ضربات الشمس»«العدل»: 8 خطوات للمشاركة في المزاد الإلكترونيمليون مُصاب بـ«كورونا» في أسبوع واحد.. تعرّف على آخر إحصائية للإصابات حول العالمانخفاض سعر خام «برنت» ليصل عند 43.26 دولاراً للبرميلالإطاحة بعصابة امتهنت السطو على المنازل وسرقة المصوغات الذهبية بالأحساءعبر بوابتها الإلكترونية.. «التقاعد» تكشف عن 5 خدمات مميزة للمتقاعدينمتحدث «التحالف» يكشف تفاصيل تدمير زورقين مفخخين تابعين لمليشيات الحوثي
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 18 ذو القعدة 1441 هجريا
الفجر
03:41 ص
الشروق
05:11 ص
الظهر
11:58 ص
العصر
03:21 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

توضيح من «الخدمة المدنية» عن دورها في طريقة احتساب وصرف العلاوات والرواتب

توضيح من «الخدمة المدنية» عن دورها في طريقة احتساب وصرف العلاوات والرواتب
0

جاء ذلك تعليقا على إيداع العديد من الجهات الحكومية، رواتب موظفي الدولة اليوم الأحد بزيادة «علاوة سنوية» لمدة 6 أيام فقط مع راتب الشهر الحالي، الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً بين العاملين في الدولة.

وبررت بعض الجهات صرف 6 أيام فقط علاوة سنوية بأن الرواتب لا زالت بالتاريخ الهجري بينما تاريخ الصرف بالميلادي، فيما أكدت الجهات التي أودعت العلاوة السنوية بالكامل، أن التعليمات واضحة بإعادة العلاوة اعتبارًا من 1-1-2019 وبالتالي فإن الإجراء الصحيح هو إعادة العلاوة بالكامل مع الراتب الحالي لأن الرواتب تصرف بالميلادي وليس بالهجري.

مواد ذات صلة:

لماذا أودعت بعض الجهات الحكومية العلاوة «6 أيام فقط»؟

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x