مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 15 ربيع الآخر 1441 هجريا
الفجر
05:04 ص
الشروق
06:27 ص
الظهر
11:47 ص
العصر
02:46 م
المغرب
05:06 م
العشاء
06:36 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

بالفيديو والصور.. أفضل طريقة لتلميع مصابيح سيارتك بسهولة

بالفيديو والصور.. أفضل طريقة لتلميع مصابيح سيارتك بسهولة
0

تواصل – وكالات:

هل ترغب في إعادة مصابيح سياراتك إلى لونها الطبيعي؟ ربما يسعى لذلك الكثير من أصحاب السيارات لكنهم لايعرفون الطريقة الصحيحة لذلك، خصوصا وأن مصابيح السيارات تتأثر بأشعة الشمس، ومع مرور الزمن تتحول لون مصابيح السيارات إلى اللون الأصفر، وهو ما يؤدي إلى ضعف إضاءة المصابيح ليلاً، كما ينقص من جمال السيارة وجاذبيتها.

ويقع بعض قائدي السيارات في حيرة لعدم معرفة كيفية إزالة هذا الاصفرار الذي طال المصابيح، والبعض الآخر يلجأ إلى شراء مصابيح جديدة للتخلص من المشكلة، كما أن بعض قائدي السيارات يقوم بتجربة عدة طرق لإزالة هذا الاصفرار وغالباً ما تفشل.

وبحسب موقع “المربع نت” المتخصص في السيارات، فإن هناك طريقة بسيطة وفعّالة لإزالة اصفرار المصابيح وتعيد اللمعان إليها مجدداً.

وتتمثل تلك الطريقة في استخدام معجون الأسنان وخاصة الذي يستخدم في التبييض، لكن مع ملاحظة أن الطريقة لا تنجح في حالة وصول الاصفرار إلى المناطق الداخلية للمصابيح.

إجراء عملية إزالة الاصفرار الذي على المصابيح باستخدام معجون الأسنان سهلة وبسيطة ولا تحتاج إلى جهد كبير، حيث كل ما عليك هو فرك معجون الأسنان الخاص بالتبييض بالفرشاة على كامل سطح المصابيح، حتى يتحول لون المعجون إلى الاصفرار، ثم القيام تنظيف المصابيح بالماء.

في حال عدم تحول لون المصابيح بالكامل للون الأبيض، يمكنكم تكرار العملية حتى يتم تحول لون المصابيح بالكامل إلى اللون الأبيض، كما يفضل وضع القليل من الشمع على المصابيح لحمايتها من الاصفرار سريعاً مرة أخرى.

 

 

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x