مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 15 ربيع الآخر 1441 هجريا
الفجر
05:03 ص
الشروق
06:27 ص
الظهر
11:46 ص
العصر
02:46 م
المغرب
05:05 م
العشاء
06:35 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

بالصور.. بوجاتي تكشف سبب عدم صنع سيارة SUV

بالصور.. بوجاتي تكشف سبب عدم صنع سيارة SUV
0

 تواصل-وكالات:

تراجع ستيفان وينكلمان، رئيس شركة بوجاتي، عن تصريحاته السابقة مؤخراً بخصوص وجود خطط لدى الصانعة الفرنسية بصنع سيارة SUV في المستقبل، مؤكداً أن ذلك لن يكون أمراً يتفق مع هوية العلامة الفاخرة وتاريخها العريق.

يجعل هذا التصريح بوجاتي هي ثاني صانعة للسوبركارز تنفي نيتها صنع أي سيارة SUV بعد مكلارين التي رفضت المبدأ ذاته لكون مثل هذه السيارات لا تناسب هوية العلامة، في حين رأينا طرازات أوروس من لامبورجيني مؤخراً، إضافة إلى بنتلي بنتايجا ورولز رويس كولينان بفئة السيارات فائقة الفخامة.

رغم كل ذلك، لم يعلن رئيس بوجاتي بشكل صريح عدم نية الشركة إطلاق سيدان فاخرة مستقبلاً، فعلى الرغم من تركيز العلامة على السيارات الهايبركار والسوبركار عبر موديلات فيرون وشيرون وديفو مؤخراً، إلا أن إنتاج مختلف هذه الموديلات يأتي بمعدل بطئ للغاية، حيث لم يتم تصنيع سوى 76 شيرون في 2018، في حين من المخطط الوصول إلى 500 بحلول 2021، وهو ما قد يكون كافي للوقت الحالي، فلم تعلن الصانعة الفرنسية عن وجود خطط للتوسع بعد.

هذا وسوف تحتفل بوجاتي بالذكرى 110 على تأسيسها هذا العام، حيث وعدت محبيها بعدة مفاجآت على هيئة موديلات جديدة، ما قد يعني نسخ أسرع من شيرون.

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x