مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 21 شعبان 1440 هجريا
الفجر
03:59 ص
الشروق
05:22 ص
الظهر
11:51 ص
العصر
03:19 م
المغرب
06:20 م
العشاء
07:50 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

أمير منطقة الرياض يرعى الحفل السنوي الثاني لجمعية أعمال للتنمية الأسرية

أمير منطقة الرياض يرعى الحفل السنوي الثاني لجمعية أعمال للتنمية الأسرية
0

تواصل – الرياض:

الأمير فيصل بن عبد الرحمن: إنجازات “أعمال” تترجم الهمة العالية للشباب السعودي وقدرته على صناعة مستقبل واعد

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض، الحفل السنوي لجمعية أعمال للتنمية الأسرية، الذي سينطلق يوم الأربعاء المقبل الموافق 30 يناير 2019 بقاعة الأمير سلطان بن عبد العزيز في فندق الفيصلية بالرياض.

وأعرب صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبد الرحمن بن عبد العزيز رئيس مجلس إدارة جمعية أعمال للتنمية الأسرية عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الرياض لتشريفه ورعايته للحفل السنوي للجمعية، مؤكدا أن الرعاية الكريمة تأتي انطلاقا من حرص سموه واهتمامه بدعم القطاع غير الربحي بكافة مجالاته التنموية.

وقال سموه إن التنمية في بلادنا المباركة تخطو خطواتٍ ثابتة بفضل الله، ثم بدعم ورعاية حكومتنا الرشيدة تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهد الأمين – يحفظهما الله- مبينا ان الجمعية تسعى للعمل وفقا لما تضمنته الرؤية الطموحة للمملكة 2030 التي دعت الى دعم الشباب والفتيات وتحقيق التنمية المستدامة وتنويع مصادر الاقتصاد الوطني.

وأضاف سموه أن الإنجازات التي حققتها الجمعية خلال السنوات الماضية من اتفاقيات ومبادرات تمويلية وتطويرية وتوظيفية وشراكات مع جهات متعددة تبرهن الهمة العالية التي يتميز بها الشباب السعودي وقدرته على صناعة مستقبل واعد يليق بطموحات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد أمير الشباب الأول.

وتابع سموه :” لقد تعلمنا من سمو سيدي ولي العهد خصال القيادة الاستراتيجية عبر التعاون الكامل بين الجهات كافة لاستدامة العمل وبناء مراحل تطويره والاستفادة من الخبرات والمشاركة في المنفعة العامة والخاصة والخطى بخطوات ثابتة ورؤية طموحة عنان السماءِ سقف طموحها بكفاءة وعزيمة شباب الوطن”.
وأشار الأمير فيصل بن عبد الرحمن إلى أن جمعية أعمال في سباق مع الزمن على خطى الرؤية المباركة 2030 وتعاون الجميع من قطاعات خاصة ومؤسسات المجتمع المدني وجهات حكومية لمواصلة الجهود والعطاء والعمل دعما لعملية التنمية والنهضة الشاملة التي تشهدها البلاد.

وفي الختام، رفع سمو الأمير فيصل بن عبد الرحمن خالص الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله – على الدعم والرعاية غير المحدودة للعمل التنموي، سائلاً الله العلي القدير أن يحفظهم وأن يعينهم بنصره لكل خير للبلاد والعباد.

يشار إلى أن الحفل السنوي لجميعة أعمال الذي سيعقد الأربعاء القادم سيتضمن كلمه لسمو راعي الحفل الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير الرياض، إضافة الى عرض مرئي يحاكي مسيرة الجمعية وأبرز الإنجازات التي تحققت خلال عام 2018، كما سيستعرض تجربة أحد المستفيدين بعد التحاقه بالجمعية والاستفادة من خدماتها.

وسيشهد الحفل السنوي لجمعية أعمال إطلاق عدد من المبادرات والبرامج التنموية الجديدة تزامنا مع انطلاق العام 2019، كما سيشهد أيضا تكريم الرعاة والداعمين من الجهات والأفراد لبرامج وأنشطة الجمعية.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x