الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

انهيار الطبقة الإسفلتية بـ«عزيزية مكة».. و«المياه» تعلق

5c4631bcc7188
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
     

تواصل - فريق التحرير:

كشف المدير التنفيذي لوحدة أعمال مكة المكرمة بشركة المياه الوطنية، المهندس عوض بن عبدالمانع القحطاني، تفاصيل تسرُّب المياه في منطقة العزيزية بمكة المكرمة قبل ثلاثة أيام مما تسبب في حدوث انهيار بالطبقة الإسفلتية.

اضافة اعلان

وأضاف أنه على الفور قامت تلك الفِرق بتحديد نقطة التسرب، وعزل المياه مباشرة عن الخطوط، وإصلاح الانكسار في وقت قياسي بعد التنسيق مع إدارة المرور لتأمين وتحويل مسار الطريق لضمان سلامة المارة.

وتابع القحطاني في بيان "أنه على الفور قامت فِرق الصيانة بمباشرة البلاغ في الموقع، والتواصل والتنسيق مع إدارة المرور لتأمين وتحويل مسار الطريق لضمان سلامة المارة، وتحديد نقطة التسرب، وعزل المياه مباشرة عن الخطوط بالموقع، والبدء بأعمال الحفر والصيانة".

وأردف قائلاً: "تم بفضل من الله إصلاح الانكسار في وقت قياسي عطفًا على عمق وقطر الخط؛ إذ إنه أحد الخطوط الرئيسة لشبكات المياه بقطر ١١٠٠ ملم، ولم يتجاوز الوقت الفعلي للإصلاح ٤٨ ساعة، وتم بدء الضخ مرة أخرى للمناطق والأحياء السكنية التي يغذيها الخط المشار إليه".

وأكد "القحطاني" أنه لم يحدث أي انهيار في الموقع المشار إليه، كما أنه لم يتم تسجيل أي حوادث أو أضرار لمرتادي الطريق. مختتمًا بقوله: ترحب شركة المياه الوطنية بأي رأي أو استفسار يخدم الوطن والمواطن، ويحقق المصلحة العامة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook