مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 14 شعبان 1440 هجريا
الفجر
04:07 ص
الشروق
05:28 ص
الظهر
11:52 ص
العصر
03:21 م
المغرب
06:17 م
العشاء
07:47 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

مفاجأة جديدة في واقعة حافلة بيشة المدرسية «المعطوبة»

مفاجأة جديدة في واقعة حافلة بيشة المدرسية «المعطوبة»
0

 

تواصل- فريق التحرير:

شهدت واقعة حافلة المدرسة التابعة لتعليم بيشة والتي كانت تسير بإطار معطوب وعرضت حياة الطلاب للخطر، تفاصيل جديدة كشف عنها السائق الذي تعرض للفصل من عمله.

ووجه السائق سعيد الأكلبي اتهامات للمتعهد للنقل المدرسي لطلبة مدارس تعليم بيشة بفصله تعسفياً دون وجه حق، لافتاً إلى أنه سائق حافلة نقل مدرسي حمولة 70 طالباً يقوم بنقلهم يوميا وفصله جاء دون وجه حق.

وفجَّر مفاجأة عن عدد الأيام التي سار فيها بالحافلة وهي على هذه الحال قائلاً إن إطار الحافلة تعرض للانفجار منذ تسعة أيام وليس منذ يومين كما ذكرت إدارة التعليم، وأنه قام بالإبلاغ عن ذلك.

وأكد، أنه ضحية عدم مبالاة المتعهد وتساهله في إصلاح الخلل، وعلى رغم أنه أبلغه بالعطل في حينه، قام أحد المسؤولين بتوجيهه باستمرار السير عليها، مطالبا بإنصافه، وفقاً لـ”الحياة”.

من جهة أخرى، كشف خطاب مرسل من قائد مدرسة الجليبات الابتدائية بالجعبة حول الواقعة عن صحة كلام السائق حول مدة العطل، وأن تصريح إدارة تعليم بيشة في تحديد مدة أيام أعطال الإطار التي وصفتها الإدارة بيومين فقط ليس صحيحاً.

من جانبه، أكد المتحدث الرسمي لتعليم محافظة بيشة ناجي السبيعي، أن الإدارة هي جهة إشرافية فقط، وليس لها أي تدخل في أعمال متعهد النقل المدرسي، مشيراً إلى أن المتعهد يتعامل حالياً مع الخلل ويعمل على إصلاحه.

وبين أن إحالة سائق الحافلة للتحقيق لمخالفته التعليمات المعمول بها في مثل هذه الحالات، وكان يتوجب عليه إيقاف العمل بها حتى إصلاح ما يعترضها من خلل.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x