مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الاثنين, 17 شعبان 1440 هجريا
الفجر
04:05 ص
الشروق
05:26 ص
الظهر
11:52 ص
العصر
03:20 م
المغرب
06:18 م
العشاء
07:48 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

حافلة مدرسية تنقل طلاباً بإطار «متهالك» في بيشة.. و«التعليم» تتفاعل

0

 

 

تواصل – فريق التحرير:

وثَّق مقطع فيديو متداول، حافلة مدرسية تتحرك بإطار متهالك ومعطوب بعد انفجاره، حيث قال مصور المقطع: “إن السائق كان يقودها على ذلك الوضع أكثر من أسبوع؛ ما عرَّض حياة الطلاب الذين كانوا على متنها للخطر”، بينما تفاعلت التعليم وعلقت على المقطع وقررت إحالة السائق للتحقيق.

وفي التفاصيل، كانت الحافلة تنقل طلاباً من أحد مراكز غرب محافظة بيشة إلى مدرستهم، حيث أحال “تعليم بيشة” السائق للتحقيق، بعد أن خالف التعليمات المعمول بها في مثل هذه الحالات، حيث يتوجب عليه إيقاف الحافلة عن العمل حتى يتم إصلاح الإطار.

وفي سياق متصل، أوضح المتحدث الرسمي لـ”تعليم بيشة” ناجي السبيعي، أن الحافلة وحمولتها 50 طالباً تابعة للشركة المشغلة للنقل المدرسي، كانت تسير بإطارين زوجيين في الجهة اليسرى الخلفية أحدهما معطوب، والآخر سليم، وأنها سارت على ذلك الوضع لمدة يومين فقط، وليس 9 أيام كما ورد في المقطع.

وتابع أن قائد المدرسة أبلغ مراقب شركة “تطوير” للنقل التعليمي بالخلل، لكن الشركة لم تتعامل مع البلاغ بما يجب، وكان على قائد الحافلة إيقافها حتى يتم إصلاحها من قبل الشركة المشغلة؛ وهو ما يتم حالياً، لتكون الحافلة جاهزة اليوم الخميس.

ولفت السبيعي إلى أنه تم إحالة سائق الحافلة للتحقيق، حيث يتوجب عليه إيقاف العمل بالحافلة ريثما يتم إصلاحها، وبما أن النقل وما يتعلق به شأن شركة تطوير فستتم معالجة الأمر نظاماً.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x