الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«أرامكو» تكشف عن مميزات محطاتها الجديدة للوقود.. مختلفة كليًّا

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

كشفت شركة "أرامكو السعودية" عن تفاصيل جديدة حول محطات الوقود التي تعتزم تأسيسها في عدة مناطق بالمملكة، مؤكدة أنها ستكون تجربة جديدة كليا، وسترفع بها مستوى الخدمة المقدمة للعملاء.

اضافة اعلان

وأوضحت أرامكو أن المحطات التابعة لها، سيكون بها مضخات وقود حديثة وذاتية الخدمة إذا رغب السائق في ذلك، مع توفر خيار الدفع باستخدام البطاقة الائتمانية، أو بطاقة الخصم من الرصيد (مدى)، كما ستتوفر متاجر ملائمة، ومطاعمَ ستقدم خيارات كثيرة ومتنوعة للمأكولات.

وأكد أحمد السبيعي، نائب الرئيس للتسويق والمبيعات وتخطيط الإمداد في أرامكو، رئيس مجلس إدارة شركة "ريتلكو" التابعة والمملوكة بالكامل لأرامكو والهادفة إلى توفير خدمات بيع الوقود بالتجزئة، أن "ريتلكو" ستطور أعمالها في قطاعي خدمات وقود المركبات والطيران، وستقدّم للعملاء خدمات متميزة.

من جهته، قال كبير الإداريين التنفيذيين لشركة ريتلكو، محمد القحطاني "إننا نسعى للانتقال والتحوُّل كليًا في مفهوم محطات بيع الوقود لدى العملاء مما يعرفونه عن المحطات التقليدية الآن باعتبارها مكانًا للتوقف والحصول على خدمة ومغادرتها سريعًا، إلى وجهة للخدمات يقدرها المسافرون على الطرق السريعة الرئيسة أثناء تواجدهم على الطريق ذاهبين إلى أعمالهم أو عائدين إلى بيوتهم".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook