أكبر عملية لمصادرة النفط الإيراني على الإطلاق.. هذا ما فعلته واشنطن مع سفن طهران«انتل» تُطلق رقائق إلكترونية لتوفير الطاقة بأجهزة الكمبيوتر الشخصية«مدني عسير» ينتشل جثة شاب غرق في “غدير المحتطبة” ( صور)بالفيديو.. الشيخ “المصلح” يوضح حكم وطريقة إخراج زكاة التمور“مَن جاءَ بِالحَسَنَةِ فَلَهُ خَيرٌ مِنها”.. تلاوة خاشعة للشيخ «ماهر المعيقلي» من صلاة العشاء بالحرم المكي (فيديو)«سكني»: 80 مشروعاً تحت الإنشاء توفر أكثر من 132 ألف وحدةحرس الحدود: إحباط تهريب كميات من الحشيش المخدر بجازان.. والقبض على 12 مهرباً«الصحة» تقدم نصيحة مهمة للجميع عند تناول الأطعمة3 صواريخ “كاتيوشا” تستهدف معسكراً أمريكياً بمطار بغداد«النيابة العامة»: السجن والغرامة 100 ألف ريال لمزاولي المهن الصحية دون ترخيصاستشاري يحذر مرضى السكري من التعرض لجلطات القلب في هذه الحالةالديوان الملكي: وفاة الأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز ابن تركي آل سعود
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 24 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
04:04 ص
الشروق
05:27 ص
الظهر
11:58 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:28 م
العشاء
07:58 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

توضيح مهم من «الكهرباء» بشأن إصدار الفواتير

توضيح مهم من «الكهرباء» بشأن إصدار الفواتير
0

 

 

تواصل – فريق التحرير:

أكد مصدر بالشركة السعودية للكهرباء، أن الشركة لم تخالف الأمر الملكي، بشأن موعد إصدار الفواتير.

جاء ذلك رداً على تساؤلات العملاء حول تأخر إصدار الفواتير عن موعدها المحدد بأمر ملكي بنحو أسبوعين عن موعد الراتب.

وأوضح مسؤول بالشركة أنَّ هناك فرقاً بين إصدار الفواتير واستحقاقها، فالأمر الملكي نص على “استحقاق الفواتير وليس إصدارها”، مؤكداً أن الاستحقاق يُحسب في يوم 28 من كل شهر؛ وهو ما لم يتغير.

وأضاف المسؤول أن الإصدار هو خروج الفاتورة والاطلاع على معلوماتها، أما الاستحقاق فهو تحديد يوم لسدادها بمهلة لا تتجاوز 30 يوماً، ومخالفة الأمر الملكي مجرد شائعات على مواقع التواصل الاجتماعي، فالشركة حريصة على تنفيذ الأمر الملكي.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x