“الأرصاد” تتوقع طقس السبت: أمطار رعدية ورياح سطحية على عدد من مناطق المملكةفي موقف إنساني رائع.. ممرضة تُنقذ عائلة تعرضت لحادث مروري بالمدينةدراسة طبية جديدة تكشف عن خطورة مصابي “كورونا” بدون أعراضهل تناول العسل مفيد لمرضى السكري؟.. طبيب يحسم الجدل (فيديو)جازان.. ضبط كميات من “الحشيش” مخبأة في مركبة بين الأعلاف (صور)لحاجته لإخلاء طبي عاجل.. حرس الحدود يُخلي بحاراً تركياً على متن سفينة في مياه البحر الأحمر (صور)“النيابة العامة” تكشف عن ⁧‫حوادث السير‬⁩ المُصنفة ضمن الجرائم الكبيرةميناء عدن اليمني ينفي وجود 140 حاوية محملة بـ”نترات الأمونيوم” القابل للانفجاربالانفوجراف.. «حماية المستهلك» توضح حقوق المسافر حال إلغاء الناقل الجوي رحلته بالمطارالكشف عن دراجة هوائية مزودة بجهاز كمبيوتر.. السعر والمزايا4 خدمات يوفرها تطبيق ضريبة القيمة المضافة.. تعرّف عليهالحماية الجسم من الأمراض.. 5 خطوات يُنصح باتباعها للحصول على «مناعة قوية»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 18 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
04:00 ص
الشروق
05:25 ص
الظهر
11:59 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:33 م
العشاء
08:03 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

ضبط 33 مهرب مخدرات يوميًّا خلال الاختبارات

ضبط 33 مهرب مخدرات يوميًّا خلال الاختبارات
0

تواصل- الرياض:

أكدت المديرية العامة لحرس الحدود، ضبط 1334 مهرب مخدرات باختبارات الفصل الدراسي الأول عبر المنافذ الحدودية الجنوبية والشمالية للمملكة.

وأوضحت، أن هذه المضبوطات يكثر ترويجها خلال الاختبارات بزعم أنها تحسن المستوى الدراسي، رغم أضرارها الكثيرة المؤكدة على الجسم، ومن بينها اضطرابات المخ والجهاز العصبي.

وكشف المتحدث الرسمي للمديرية العامة لحرس الحدود بالمملكة العقيد البحري الركن ساهر الحربي، أن «كمية المخدرات التي تم ضبطها من قبل حرس الحدود عند محاولة تهريبها إلى المملكة في المناطق الحدودية الشمالية والجنوبية خلال الفترة من 1 / 3 / 1440 وحتى 10 / 4 / 1440 بلغت 135193 حبة مخدرة و0.1 كيلو جرام من الأفيون و703.17 كيلوجرام من الحشيش المخدر و130.181.38 كجم من القات المخدر»، وفقا لـ«الوطن».

وتابع، أن «الحبوب تعتبر من أكثر المواد المخدرة التي تم ضبطها من قبل رجال حرس الحدود تليها مادة القات المخدرة، وهناك تزايد في ضبط المخدرات خلال الفترة التي يؤدي فيها أبناؤنا وبناتنا الاختبارات النهائية للفصل الدراسي، خاصة الكبتاجون، حيث اتضح ارتفاع ضبطيات رجال حرس الحدود خلال تلك الفترة، مشيرا إلى أن أكثر حالات الضبط كانت من مادتي الحبوب المخدرة والأفيون.

وأشار إلى أن «عدد المهربين المقبوض عليهم في المناطق الحدودية خلال اختبارات الفصل الدراسي الأول من 1 / 3/ 1440/ وحتى 10 / 4 / 1440 كان 1334 مهرباً من جنسيات مختلفة».

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x