مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 13 رجب 1440 هجريا
الفجر
04:40 ص
الشروق
05:58 ص
الظهر
12:01 م
العصر
03:27 م
المغرب
06:04 م
العشاء
07:34 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

ثلوج ودفء وأمطار وغبار.. أسبوع التقلبات الجوية

ثلوج ودفء وأمطار وغبار.. أسبوع التقلبات الجوية
0

تواصل – فريق التحرير:

توقع خبير الأرصاد الجوية ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏أبو عبدالرحمن الحربش الصخري، أن يشهد الأسبوع الحالي أربعة فصول في وقت واحد؛ حيث من المتوقع أن يحوي ثلوجا وبردا ودفئا وأمطارا وغبارا.

وأوضح عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل تويتر، مساء السبت، إنه بالنسبة للأمطار، فمن المتوقع هطولها بشكل متفاوت يومي الأحد والإثنين، على جنوب وجنوب شرق منطقة تبوك والمدينة المنورة خصوصا سواحلها وشمالها، وجنوب منطقة الجوف، وحائل خصوصا شمالها وشمالها الشرقي ومحافظة رفحاء.

وبين أنه من المتوقع أن تشهد نواحي طريف وحزم الجلاميد، وقد تشمل جبال اللوز، و”الظهر” شمال منطقة تبوك، تساقط الثلوج، ليلا وصباح الخميس المقبل وتكون من خفيفة إلى متوسطة.

كما من المتوقع أن تشهد معظم مناطق المملكة أيام الأحد والإثنين والثلاثاء والأربعاء، أجواء دافئة، تعقبها موجة برد شديدة على معظم المناطق خصوصًا شمال ووسط المملكة أيام الخميس والجمعة والسبت المقبلة.

وقال إن مناطق تبوك والجوف وحائل والمدينة المنورة ومكة المكرمة، تشهد غدا الأحد رياحا جنوبية غربية إلى غربية، من متوسطة إلى نشطة السرعة، تثير الأتربة والغبار.

بينما تهب يومي الأربعاء والخميس، رياح غربية نشطة إلى نشطة جدا، مثيرة للأتربة والغبار على مناطق شمال المملكة، ثم تتحول تدريجيا مساء الخميس ويومي الجمعة والسبت إلى رياح شمالية غربية ثم شمالية باردة متوسطة إلى نشطة السرعة، قد تؤدي إلى جلب غبار الشمال نحو وسط وشرق وجنوب المملكة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x