الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

حقيقة الاعتداء الجسدي على أحد مرضى مستشفى الملك خالد بالخرج

1e08f9235a1d4a238a1e807a433c1723
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

أصدرت إدارة مستشفى الملك خالد بالخرج، بياناً صحفياً، اليوم الخميس، حول ما تم تداوله عبر شبكات التواصل الاجتماعي عن مقطع فيديو يظهر قيام شخصين بزي الكادر الصحي بالاعتداء جسدياً على أحد المرضى، والاتهام بأنهم من منسوبي مستشفى الملك خالد بالخرج.

اضافة اعلان

وقالت إدارة المستشفى: إشارة إلى ما تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي حول مقطع فيديو يظهر قيام شخصين بزي الكادر الصحي بالاعتداء جسدياً على أحد المرضى والاتهام بأنهم من منسوبي مستشفى الملك خالد بالخرج، أوضحت إدارة مستشفى الملك خالد بالخرج أنه وبعد التحقق من المقطع والعاملين تبين أنهما مرافقان للمرضى من جهات أخرى ولا ينتمون للمستشفى بأي صلة.

وشددت إدارة المستشفى بأنها لا تقبل مثل هذه التصرفات اللا إنسانية، مؤكدة حرصها الدائم على تقديم الخدمة الصحية المثلى لكافة المستفيدين من الخدمات الصحية، وفي بيئة صحية تحفظ خصوصية وكرامة المرضى.

وأكدت أنه سيتم الرفع بالمقطع المتداول للجهات المختصة للتحقيق في الواقعة تجاه الأشخاص المعتدين ومحاسبتهم وفق الأنظمة واللوائح.

وتهيب بجميع المواطنين والمقيمين والوسائل الإعلامية وصفحات التواصل الاجتماعي من أشخاص اعتباريين أو طبيعيين تحري الدقة واستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية، وعدم تداول هذه المعلومات الكاذبة؛ لما قد يؤثر ذلك على سمعة المنشأة ومكانتها لدى المجتمع.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook