مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 13 جمادى الأول 1440 هجريا
الفجر
05:17 ص
الشروق
06:39 ص
الظهر
12:04 م
العصر
03:08 م
المغرب
05:29 م
العشاء
06:59 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

برامج «دعوي المدينة» خلال عام.. 15 ألف وجبة إفطار صائم و1670 درساً (صور)

برامج «دعوي المدينة» خلال عام.. 15 ألف وجبة إفطار صائم و1670 درساً (صور)
0

تواصل – فريق التحرير:

نفذ المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالمدينة المنورة (مأرز)، خلال العام الماضي 1439هـ عدداً البرامج والمناشط الدعوية والمشاريع الخيرية دعماً من أهل الفضل والإحسان.

ومما نفذ خلال عام 1439هـ ولله الحمد عدة برامج للجاليات منها: إلقاء عدد 55 محاضرة وكلمة للجاليات، و1672 درس، و12 دورة مقدمة من قبل مدربين متخصصين في فنون مختلفة، و144 خطبة جمعة مترجمة حسب لغات الجاليات المتواجدين.

وللقرآن أيضاً حظ وافر فقد نفذ عدد 934 حلقة لتصحيح التلاوة، وتم أيضاً تنفيذ 227 زيارة دعوية للجاليات في مقر أعمالهم وأماكن تواجدهم في الشركات والمؤسسات، وللهدية أثر عظيم فقد تم تقديم 521 هدية متنوعة على جنسيات مختلفة، وتوزيع 15600 وجبة إفطار صائم بالإضافة إلى 1246وجبة غذائية.

وتم أيضاً توزيع 31289 كتاب متنوعة منها: (حصن التوحيد – تسهيل التوحيد من عقيدة الأئمة الأربعة – المختصر المفيد في معاني أسماء الله الحميد – العشر الأخير – ترجمة معاني القرآن الكريم – منهاج المسلم – الدروس المهمة لعامة الأمة – الأصول الثلاثة – العقيدة الصحيحة – حراسة التوحيد – حصن المسلم)، كما تم تنفيذ 456 رحلة عمرة مع مشاركة بعض الدعاة الرسميين من الجاليات، وغيرها من البرامج الدعوية الأخرى.

وقد تم بفضل الله تنفيذ برامج الجاليات في عدة شركات ومؤسسات منها: (شركة المهيدب – شركة الفوزان – شركة السويلم – شركة بن عاتق – شركة ديم – شركة الردادي – شركة زهران) وغيرها من مواقع الجاليات وأماكن تواجدهم.

فالشكر لله أولاً ثم لحكومة خادم الحرمين الشريفين التي أعزها الله بتحكيم الشريعة الإسلامية التي نتمسك بها منهجاً وعملاً، ونسير على هديها في تحقيق العدل، وترسيخ منهج الاعتدال، ونشر قيم الوسطية والتسامح، سائلين الله القبول والتوفيق.

يأتي ذلك في سبيل الدعوة إلى الله، طريق الأنبياء وسبيل الأصفياء ولأهميتها بعث الله الرسل وأنزل الكتب فالعمل فيها من أجل الأعمال وأفضلها، وعلى هذا سار تعاوني المدينة المنورة، فالشكر لله أولاً ثم لكل من ساهم في إنجاح أعمال المكتب.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

أضف تعليقًا

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use theseHTMLtags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

المشاركة عبر
x