الثلاثاء، 07 شوال 1445 ، 16 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الدمام.. تأهيل 200 مستفيد للحياة الزوجية بجمعية «وئام»

إعلان دورات شهر يناير
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الدمام:

تنفذ الجمعية الخيرية للتنمية الأسرية في المنطقة الشرقية "وئام" خلال شهر يناير الجاري 7دورات تثقيفية بواقع 84ساعة تدريبية، لتأهيل المقبلين والمقبلات على الزواج.

اضافة اعلان

وتستهدف تأهيل 200 شاب وفتاة من المقبلين والمقبلات على الزواج وكذلك حديثي الزواج، لتهيئتهم لحياة زوجية سعيدة، وذلك بالشراكة مع الهيئة الملكية بالجبيل وجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل وعدد من الجهات.

وتفصيلاً أوضح المدير التنفيذي لجمعية وئام للتنمية الأسرية عبدالرحمن بن خضير الخضير، أن البرنامج يمثل الحقيبة التدريبية المعتمدة من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لتأهيل المقبلين والمقبلات على الزواج، والتي تشمل المحاور الشرعية والنفسية والاجتماعية والاقتصادية بما فيها جانب الوعي المالي.

بالإضافة إلى الجوانب الطبية في الحياة الزوجية، مبيناً أن الجمعية أهلت خلال العام الماضي (2018م)  قرابة 1600مستفيد ومستفيدة قدمت الجمعية لهم حوالي 19ألف ساعة تدريبية، من خلال 86برنامجاً نفذت في الدمام والخبر والظهران والجبيل وعدد من المحافظات.

وبين الخضير أن الجمعية تواصل المتابعة مع المستفيد بعد نهاية البرنامج بدعوته لحضور فعاليات ومناسبات الجمعية المختلفة، كما يتم التواصل مع المستفيد دورياً لقياس مدى استقرار حياته، ودعوته للاستفادة من الخدمات الاستشارية لدى الجمعية.

وأكد أن هذه الخدمات تقدم للمستفيد من خلال طاقم مؤهل من المدربين والمدربات، داعياً الراغبين في الاستفادة من خدمات الجمعية لزيارة الموقع الالكتروني للجمعية (www.weaam.org.sa) والاطلاع على خدماتها ومنجزاتها، والإصدارات التي قدمتها الجمعية للمجتمع.

 
كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook