الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

جريمة عنصرية.. أمريكي أبيض يقتل طفلة سمراء بولاية تكساس

665694_0
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

 اتهمت السلطات في ولاية تكساس الأميركية رجلا يبلغ من العمر 20 عاما بإطلاق النار على طفلة سوداء تبلغ من العمر 7 أعوام أثناء ركوبها سيارة مع أسرتها.

اضافة اعلان

وأعلن مكتب مأمور مقاطعة هاريس في وقت مبكر من الأحد، أن إريك بلاك جونيور متهم بالقتل في حادث وفاة جازمين بارنز.

وبحسب "العربيةنت" فقد أكد المكتب في بيان، أن المحققين حددوا بلاك كمشتبه به بعد تلقي معلومات تفيد بتورطه في الحادث.

وأضاف البيان: "لا يعتقد المحققون أن عائلة #جازمين كانت الهدف المقصود لإطلاق النار.. ربما تم إطلاق النار عليهم عن طريق الخطأ".

وأطلق الرصاص على جازمين في هيوستن يوم 30 ديسمبر /كانون الأول بعد أن قالت السلطات إن مشتبها به اقترب إلى جانب السيارة التي كانت تقل الفتاة وفتح النار.

وتوفيت جازمين في مكان الحادث، بينما أصيبت والدتها في ذراعها. ووقع إطلاق النار بينما كانت الأسرة متجهة إلى متجر.

وبعد إلقاء القبض عليه في مقاطعة هاريس، قال مكتب المأمور، إن بلاك اعترف بالمشاركة في إطلاق النار.فيما ذكر مسؤولون أيضا أن المحققين ينظرون في إمكانية توجيه اتهامات لآخرين في القضية.

وفي وقت متأخر السبت، قال مكتب المأمور في تغريدة على موقع تويتر الإلكتروني، إن التحقيق "اتخذ منحى جديدا"، دون أن يوضح المقصود بذلك، بينما ذكرت والدة جازمين، لابورشا واشنطن، أنها تعتقد أن إطلاق النار كان بدوافع عنصرية.

وفي وقت سابق، تم وصف مطلق النار بأنه رجل أبيض كان يستقل شاحنة حمراء، ولكن مكتب مأمور الشرطة لم يحدد على الفور صفات بلاك.

وتجمع مئات الأشخاص في مسيرة بعد ظهر السبت بالقرب من المكان الذي وقع فيه إطلاق النار. رفع الناس البالونات ومجسمات لحيوانات، فضلا عن لافتات تقول: "العدالة لجازمين"

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook