مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 19 شعبان 1440 هجريا
الفجر
04:03 ص
الشروق
05:25 ص
الظهر
11:52 ص
العصر
03:20 م
المغرب
06:19 م
العشاء
07:49 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

رسالة مهمة من «التعليم» لأولياء الأمور قبل ساعات من عودة الدراسة

رسالة مهمة من «التعليم» لأولياء الأمور قبل ساعات من عودة الدراسة
1
تواصل – فريق التحرير:

وجهت حسابات تابعة لبعض الإدارات التعليمية رسالة مهمة لأولياء الأمور قبيل ساعات من استئناف الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 1439 – 1440.

ووجه حساب إدارة التعليم بمحافظة المجمعة رسالة لأولياء الأمور، جاء فيها: ” عزيزي ولي الأمر.. الأسرة شريك المدرسة في تحقيق الانضباط المدرسي ودور الأسرة هام جدا في حث الطلاب والطالبات على عدم الغياب، فلنتعاون لتحقيق الانضباط المدرسي”.

وأشارت الإدارة إلى دور أولياء الأمور في تحقيق الانضباط المدرسي يتمثل في (مساعدة الأبناء على تنظيم الوقت بعد انتهاء اليوم الدراسي، تعريف الأبناء بأهمية الانضباط المدرسي، تحفيز الأبناء بالحضور في جميع فترات الفصل الدراسي، دعم الأبناء معنويا للاستفادة من شرح معلم الصف).

وعلى نفس هاشتاق “الانضباط المدرسي” غرد حساب إدارة تعليم الرياض: “يعود غدا الأحد 30 ربيع ثاني أكثر من مليون طالب وطالبة لمقاعد الدراسة بالمدارس التابعة للإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض لاستئناف الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي ١٤٣٩-١٤٤٠، يستقبلهم أكثر من ٨٧ ألف من الطاقم التعليمي والإداري في أكثر من ٤٧٠٠ مدرسة”.

وشددت الإدارة على ضرورة التعاون بين مسؤولي التعليم وأولياء الأمور لتحقيق الانضباط المدرسي والحفاظ على الطلاب وسير العملية التعليمية.

موضوعات متعلقة:

الداخلية تحذر المعلمين والمعلمات

أضف تعليق

التعليقات (١)اضف تعليق

  1. ١
    أ س محمد

    التعليق

المشاركة عبر
x