السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

13 فلبيناً يشهرون إسلامهم داخل الخيمة الدعوية بمهرجان جازان

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

أشهر 13 شخصًا من الجالية الفلبينية أمس الجمعة، إسلامهم بمقر الخيمة الدعوية التي يقيمها فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بجازان، ضمن فعاليات مهرجان جازان الشتوي الـ 11 بالواجهة الجنوبية لمدينة جيزان.

اضافة اعلان

وأوضح مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية بجازان الشيخ أسامة بن زيد مدخلي، أن إسلام الأشخاص الـ 13، جاء عقب حضورهم إحدى المحاضرات بالخيمة الدعوية التي شهدت منذ انطلاقة المهرجان الأسبوع الماضي حضور أكثر من 850 شخصا من مختلف الجاليات المسلمة وغير المسلمة المقيمة بالمنطقة.

وأكد حرص الفرع وجميع الإدارات والمكاتب الدعوية التابعة له على تنفيذ البرامج الدعوية والتوعوية المختلفة التي تسهم في توعية الجاليات ودعوتهم للدخول إلى الإسلام، التي آتت ثمارها من خلال إشهار الكثير من المقيمين والمقيمات في المنطقة إسلامهم والدخول في الدين الإٍسلامي الحنيف.

وشدد المدخلي، على أهمية بذل المزيد من الجهود، وإخلاص النوايا في الدعوة إلى الله تعالى، بالحكمة والموعظة الحسنة, وفق تعاليم كتاب الله الكريم وسنة نبيه محمد صلى الله عليه وسلم, ومنهج الوسطية والاعتدال، سائلاً الله تعالى أن يمد الجميع بعونه وتوفيقه لكل ما فيه الخير والفائدة ويحقق الصالح العام.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook