متحدث «الصحة» يكشف نسبة المواطنين المصابين بـ«كورونا» من إجمالي 2385 حالة (فيديو)«وقاية»: توفير مغاسل مخصصة لوفيات فيروس «كورونا»توضيح من «المساحة الجيولوجية» عن الهزة الأرضية في خليج العقبة وتأثيرها على تبوكيهدف لتخويف الناس.. «الخضيري» يوضح حقيقة مقطع انتشار «كورونا» مع غاز السارينفي عمل إنساني كبير.. طبيب سعودي يواصل عمله لعلاج المصابين بكورونا في إيطاليابالفيديو.. «الصحة» توضح سبب ارتفاع حالات الإصابة بـ«كورونا» خلال الأيام الأخيرةبالفيديو.. وزارة الحج تنشر مقطعاً لمغادرة معتمري تركيا عبر مطار جدةمقيم يُطعم أسراب الحمام بالحرم النبوي (فيديو)بيان عاجل لـ«قيادة التحالف» عن فشل مخطط إرهابي جديد لميليشيا «الحوثي»أخبار وأوهام زائفة.. منصات التواصل حول العالم تنشر شائعات عن علاج «كورونا»شاهد.. «سيل العجيمي» جنوب شرقي حوطة بني تميم صباح اليومخبير قانوني يوضح عقوبة «الصوالين النسائية» حال مخالفة الإجراءات الاحترازية
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 12 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:21 ص
الشروق
05:41 ص
الظهر
11:56 ص
العصر
03:24 م
المغرب
06:11 م
العشاء
07:41 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

انتشار لعبة إلكترونية تجسد «هدم الكعبة»!.. ومختص يعلق

انتشار لعبة إلكترونية تجسد «هدم الكعبة»!.. ومختص يعلق
0

تواصل- فريق التحرير:

سلط برنامج تلفزيوني الضوء على الألعاب الإلكترونية وإساءتها للمقدسات الإسلامية، ودفعها للأطفال إلى الانتحار، فيما شدد مختص في تعزيز الصحة النفسية أن بعض تلك الألعاب لديها تأثيرات هدامة أكبر من الإرهاب.

وأوضح الدكتور عبدالرحمن الخيزان في حديثه لبرنامج “اتجاهات” على قناة “روتانا خليجية”، تعليقاً على لعبة إلكترونية تجسد شخصاً يحاول هدم الكعبة المشرفة، أن تلك الألعاب تريد إيصال رسائل لعقول المسلمين مثل فكرة هدم الكعبة لكن بصورة مغايرة يتقبلها الأطفال.

وأشار الخيزان إلى أن ما تبثه بعض الألعاب الإلكترونية من أفكار وتصورات أشد سوءاً من الإرهـاب، فبعض الأطفال تدخل فيه التخيلات، وحينما يذهب إلى الكعبة يريد إثباتها على الواقع، نافياً استعانة مصنعو اللعبة بخبراء في علم النفس.

وأكد أن الألعاب الإلكترونية دفعت العديد من الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 7 – 14 عاماً إلى الانتـحار، عبر إقناعهم بذلك بصورة غير مباشرة، لافتاً إلى أن آخر حالتي انتـحار في المملكة من هذا النوع، حدثت بخنق طفلين لنفسهما بأحبال الستائر.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x