«أَلا إِنَّ أَولِياءَ اللَّهِ لا خَوفٌ عَلَيهِم وَلا هُم يَحزَنونَ».. تلاوة تهز القلوب من الحرم المكيالشيخ الخثلان يوضح حكم تلقين الميت بعد دفنه (فيديو)الرشيد: تحديث جديد لنظام آيفون.. ويُنصح بإجراء مهم قبل التحديثشاهد.. لص حاول سرقة كابل كهربائي فأشعل حريقاً ضخماً في الخرجكاتب: تلك هي الصورة المثالية للحوار داخل الأسرة.. حاجة إنسانية ضروريةتوجيه من «الصحة» للحاصلين على لقاح كورونا خارج المملكةموافقة خادم الحرمين على 6 مبادرات تحفيزية للمنشآت العاملة في قطاع الحج والعمرةتباين ردود الأفعال.. تصرف غريب من مسن في حديقة عامة قبل انصرافه (فيديو)توقعات طقس الغد.. رياح سطحية وتراجع درجات الحرارة بعدة مناطقشاهد.. سيارة مسرعة تقتحم صيدلية وتدمر محتوياتها بالرياض4 وصايا ذهبية تحقق الاستقرار في الحياة الزوجيةمؤسسة «عبد العزيز بن طلال و سرى بنت سعود» للتنمية الإنسانية «أحياها» وجمعية «المصدرين الصناعيين» تطلقان مبادرة قائدات التصدير
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 25 رجب 1442 هجريا
الفجر
04:50 ص
الشروق
06:08 ص
الظهر
12:04 م
العصر
03:27 م
المغرب
05:59 م
العشاء
07:29 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

الصحف الأمريكية تتعرض لهجوم إلكتروني خارجي

الصحف الأمريكية تتعرض لهجوم إلكتروني خارجي
0

تواصل – وكالات:

تعرض العديد من الصحف الكبرى في الولايات المتحدة، من بينها “لوس أنجليس تايمز” و”سان دييغو يونيون تريبيون”، لهجوم إلكتروني، مصدره خارج البلاد فيما يبدو.

وتسبب الهجوم الإلكتروني، أمس السبت، في تأخير طباعة وتوزيع هاتين الصحيفتين، وكذلك النسخ الخاصة بالساحل الغربي من صحيفتي “وول ستريت جورنال” و”نيويورك تايمز”، بحسب تصريحات مصدر لصحيفة “لوس إنجليس تايمز”.

وأثر الهجوم أيضاً على “شيكاغو تريبيون” و”بالتيمور صن”، من بين صحف أخرى.

وأفاد المصدر المطلع، أن “الهجوم كان يهدف إلى تعطيل البنية التحتية، وتحديداً الخوادم، وليس البحث عن معلومات أو سرقتها”.

وأفادت “تريبيون بابليشينغ”، التي تملك بعض الصحف المتضررة في بيان، أن البيانات الشخصية للمشتركين، ومستخدمي الإنترنت، والمعلنين “لم يتم اختراقها”.

وقالت الشركة “نعتذر عن أي إزعاج، ونشكر قراءنا وشركاءنا المعلنين، على صبرهم، بينما نحقق في الأمر”، مؤكدة أن “الأخبار والخدمات المنتظمة لدينا لازلت متاحة على الإنترنت”.

وأشارت مصادر من “لوس أنجليس تايمز” إلى أنه تم اكتشاف الهجوم الإلكتروني، للمرة الأولى يوم الجمعة الماضي حيث تسبب في سلسلة من التعقيدات في نظم البرمجة، التي تخزن الأخبار والصور ومعلومات إدارية.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x