باحثون أمريكيون يكتشفون علامة جديدة تدل على الإصابة بفيروس كورونابالخطوات.. كيفية الحصول على تصريح من الهلال الأحمر لحالة مرضية أثناء منع التجول (فيديو)«تحفيظ الجبيل» تحتفل بختم أحد طلابها لكتاب الله عن بُعد عبر تطبيق «زووم»إمارة مكة تطلق رابطاً لاستقبال طلبات الراغبين في الاستفادة من حملة برّاً بمكةرغم فقده ٧ من أفراد أسرته في حادث.. مواطن يرفض إقامة عزاء التزاماً بالتعليمات لمنع انتشار «كورونا» (فيديو)«الصحة العالمية» تعلن العراق بالمرتبة الثانية في نسبة وفيات الشرق الأوسط بسبب كوروناحالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء.. رياح سطحية على ١٠ مناطقمبادرة لتخصيص صك وقفي لبناء المساجد باسم أبطال «الصحة» (فيديو)رابط استقبال طلبات الراغبين في الاستفادة من حملة «برًّا بمكة»ضبط مليون منتج تجميلي وأجهزة طبية مخالفة بالرياض (صور)الشيخ المطلق يرد على من يزعم علاج «كورونا» بالكركم والمر: اتقوا الله (فيديو)توجيه من أمانة جدة لـ«المطاعم» بشأن طلبات العملاء خلال «منع التجول»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 7 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:27 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
11:57 ص
العصر
03:25 م
المغرب
06:09 م
العشاء
07:39 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

كاسيو تطلق ساعة ذكية للاستخدامات الشاقة

كاسيو تطلق ساعة ذكية للاستخدامات الشاقة
0

تواصل – وكالات:

أطلقت شركة كاسيو اليابانية ساعتها الذكية WSD – F30 الجديدة، التي تهدف لتلبية متطلبات الرياضيين الطموحين، وتتناسب مع الاستخدامات الشاقة في الهواء الطلق.

وتأتي ساعة كاسيو Pro Trek WSD – F30 الجديدة مزودة بشاشة من طبقتين قياس 1.2 بوصة، حيث تعمل شاشة OLED بدقة وضوح 390×390 بيكسل، بالإضافة إلى وجود شاشة LC أحادية اللون، التي تقوم بعرض الوقت والعديد من البيانات الأخرى المستمدة من مختلف المستشعرات.

وتمتاز شاشة LC باستهلاك قدر أقل من الطاقة الكهربائية مقارنة بـشاشة OLED؛ وبالتالي فإن فترة تشغيل البطارية قد تمتد إلى شهر كامل، ولكن عند استعمال ساعة كاسيو الجديدة كأي ساعة ذكية تقليدية؛ فإن فترة تشغيل البطارية تمتد إلى يوم ونصف.

وتعتمد الساعة الذكية الجديدة من كاسيو على نظام تشغيل Wear OS، وتضم العديد من المستشعرات لقياس الارتفاع، والتسارع مع توافر نظام الملاحة المدعوم بالنظام العالمي لتحديد المواقع GPS.

وتتوفر الساعة في الأسواق العالمية بدءاً من يناير (كانون الثاني) المقبل.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x