استشاري يوضح أكثر فصيلة دم يتعرض أصحابها للإصابة بـ«كورونا» (فيديو)14 وظيفة يجوز تمديد خدمة العاملين فيها بعد «سن التقاعد»نصائح مهمة للتغلب على مشاكل ارتداء «الكمامة» في الأجواء الحارةتشكيلات عصابية ومشاجرات جماعية.. فيديو جديد لـ«الأمن العام»«الصحة»: 4 إجراءات مهمة يجب تنفيذها فورًا في حال مخالطة شخص مصاب بـ«كورونا»«الأرصاد» تتوقع أسبوعًا لاهبًا على هذه المنطقة في المملكة.. الحرارة قد تتجاوز 48 درجةاعتماد استراتيجية «التحول الرقمي» للقطاع البلدي عبر 12 مسارًا لتطوير الأعمالتطوير «سماعات لا سلكية» تتمتع بميزة التعقيم الذاتي من الجراثيم«الصحة» تعلن مستجدات كورونا: تسجيل 50 وفاة و4193 إصابة جديدة وشفاء 2945 حالة«الحذيفي» في خطبة الجمعة بالمسجد النبوي: انتظروا فرج الله وقابلوا البلاء بالدعاء (فيديو)«التحالف»: اعتراض وتدمير 4 طائرات بدون طيار «مفخخة» أطلقها الحوثيين باتجاه المملكة«خطيب المسجد الحرام»: من أسباب الغفلة تراكم الذنوب.. وأعظم أنواعها الغفلة عن ذكر الله (فيديو)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 12 ذو القعدة 1441 هجريا
الفجر
03:38 ص
الشروق
05:09 ص
الظهر
11:57 ص
العصر
03:19 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

أمن الطرق يحدد موعد بدء رصد مخالفتي الجوال وحزام الأمان بـ«الشرقية»

أمن الطرق يحدد موعد بدء رصد مخالفتي الجوال وحزام الأمان بـ«الشرقية»
0

تواصل – فريق التحرير:

أعلنت القوات الخاصة لأمن الطرق، عن بدء الرصد الآلي لمخالفتي استخدام الجوال، وعدم ربط حزام الأمان أثناء القيادة، على الطرق الخارجية في المنطقة الشرقية بدءاً من الخميس المقبل الذي يوافق يوم 20 من ربيع الآخر 1440هـ.

وأوضح الحساب الرسمي لأمن الطرق عبر حسابه الرسمي في “تويتر”: “أنه استكمالاً لما سبق الإعلان عنه بشأن البدء بالرصد الآلي لمخالفتي استخدام الجوال باليد وعدم ربط حزام الأمان، وفي سبيل رفع مستوى السلامة المرورية سيتم البدء – بمشيئة الله – بالرصد الآلي للمخالفتين على الطرق الخارجية في المنطقة الشرقية بدءاً من يوم الخميس الموافق 20/4/1440هـ”.

وأهاب أمن الطرق بالجميع ربط حزام الأمان، وعدم استخدام الهاتف الجوال أثناء القيادة؛ حفاظاً على سلامتهم أثناء القيادة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x