وزير العدل: لا اجتهاد في «النص النظامي» والسلطة التقديرية للقاضي محلها الواقع«الجوازات» توضح الآلية والغرامة المقررة لتطويف «الخروج النهائي» للعمالة المنزليةضبط قائد مركبة عرض حياته وحياة الآخرين للخطر بالطائف«الزكاة والدخل» توضح إجراءات التبليغ عن منشأة لا تصدر فواتير ضريبية (فيديو)«الجمارك» تُعلن إتلاف أكثر من مليوني سلعة مقلدة ومغشوشة عبر منافذها المختلفةالمياه الوطنية تعلن عن وظائف إدارية قياديةتوفّر أكثر من 1800 قطعة أرض.. «سكني» يُطلق 8 مخططات جديدة في 4 مناطق بالمملكة«هيئة الاتصالات» تكشف عن سرعات الإنترنت لمقدمي خدمات الاتصالات«البيئة» تبدأ تطبيق الإلزام باستخدام الأدوات المرشّدة للمياه ومنع فسح المنتجات الصحية للأفرادخبراء يكشفون بالأرقام تكلفة إنتاج «آيفون 12»«الدفاع المدني» يهيب بتوخي الحذر لاحتمال استمرار هطول أمطار رعدية على 11 منطقةبُشرى سارة من «البنك المركزي» للقطاع الخاص بشأن برنامج تأجيل الدفعات
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 14 ربيع الآخر 1442 هجريا
الفجر
04:57 ص
الشروق
06:19 ص
الظهر
11:42 ص
العصر
02:43 م
المغرب
05:04 م
العشاء
06:34 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

إيطاليا.. ضبط «مسن» تسبب في وفاة طفل أثناء «الختان»

إيطاليا.. ضبط «مسن» تسبب في وفاة طفل أثناء «الختان»
0

تواصل – وكالات:

أعلن الادعاء العام الإيطالي أنه تم القبض على رجل يبلغ من العمر 66 عاماً، فيما يتعلق بوفاة طفل عمره عامان جراء عملية ختان في بلدة مونتيروتوندو شرق روما.

ويواجه الرجل تهمة إجراء عملية ختان لشقيقين توأمين، حيث تُوفي أحدهما وأصيب الآخر على نحو خطير. وعلى الطب الشرعي الآن تحديد سبب الوفاة على نحو دقيق؛ وفقاً للادعاء في تيفولي.

وأفادت وكالة الأنباء الإيطالية (أنسا) اليوم الاثنين بأن حالة الطفل الباقي على قيد الحياة قد تحسنت، ومع ذلك فلا يزال في وحدة للرعاية المركزة.

وأجرى الرجل عملية الختان في منزل أسرة الطفل، التي تنحدر من نيجيريا؛ ما تسبب له في نزيف حاد؛ وفقاً لما ذكرته أنسا في وقت سابق.

وجمع المحققون الأدلة خلال تفتيش لشقة الرجل، التي أشارت إلى أنه يجري عمليات الختان بشكل اعتيادي؛ وفقاً للادعاء، ويواجه الرجل تهماً من بينها القتل الخطأ، والتسبب في أضرار بدنية كبيرة والممارسة بشكل غير مناسب لمهنة الطب.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x