بالفيديو.. أمانة الرياض تشكر مقيماً وثق مخالفة صالون حلاقة للإجراءات الاحترازيةبعد الأمر الملكي.. «التأمينات» توضح آلية صرف الدعم لموظفي القطاع الخاص (فيديو)شاهد.. هطول أمطار غزيرة مصحوبة برياح على الأفلاجتداول الأسهم في عصر كورونا… ونصائح عند التداولمع تعليق الدراسة.. هل يحق لأولياء الأمور مطالبة المدارس الأهلية بخفض رسومها وحسم القسط الأخير؟بعد منع التجول ٢٤ ساعة.. من هم الأشخاص المتاح لهم أداء الصلاة بالحرم المكي؟ (فيديو)رسمياً.. «التعليم» تعلن موعد الاختبارات في الجامعات وآلية جديدة لتوزيع الدرجاتشرطة مكة توضح بالخريطة نطاق أمر منع التجول في «الطائف»«النيابة» تحقق مع مواطن تلفظ على رجال الأمن وعرض رشوة لإلغاء مخالفة منع التجولبعد توجيه خادم الحرمين.. قرار عاجل من «الجوازات» بشأن «هوية مقيم» للوافدين داخل وخارج المملكةدولة عظيمة ونظام صحي فعّال.. السفير الأمريكي بالرياض ينصح رعايا بلاده بالبقاء في المملكة (فيديو)توجيه عاجل من أمير الباحة بشأن مريض منوم منذ 10 أعوام يشتكي من تنمر التمريض (فيديو)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 11 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:22 ص
الشروق
05:42 ص
الظهر
11:56 ص
العصر
03:24 م
المغرب
06:11 م
العشاء
07:41 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

خبير عطور يكشف الفرق بين العطور المقلدة والمغشوشة (فيديو)

0

تواصل- فريق التحرير:

أكد خبير ومصمم عطور أن هناك فرقاً بين العطور المقلدة والعطور المغشوشة، لافتاً إلى أن العطر المقلد هو عبارة عن تقليد لماركة محددة، أما المغشوش فيضاف عليه مواداً قليلة القيمة أو سيئة أو محظورة، ويتم غشه لزيادة كمية المنتج.

وقال شافي آل ثابت خلال حديثه لبرنامج “معالي المواطن” على قناة “mbc”، إن الغش موجود في جميع أنواع العطور، لا سيما العطور الفرنسية؛ بسبب السمعة المرتبطة باسمها التجاري.

من جانبه، أشار مدير إدارة سلامة منتجات التجميل بهيئة الغذاء والدواء مشعل الحميد، إلى أن الهيئة هي الجهة الرقابية المسؤولة عن منتجات التجميل، لافتاً إلى أن دورها الرقابي على منتجات التجميل يتم في مرحلتين قبل استيراد تلك المنتجات وتسويقها وبعد التسويق.

ولفت الحميد إلى أن المنتجات قبل استيرادها يجب أن تكون مدرجة في سجلات الهيئة، وإدراجها يتم من خلال إضافة بيانات المستورد أو المُصنع المحلي وبيانات المنتج، أما دور الهيئة الرقابي بعد التسويق يتم من خلال التحقق من أن المنتجات الموجودة في الأسواق مطابقة للائحة متطلبات السلامة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x