«التأمينات»: ارتفاع في أعداد المشتركين خلال الربع الثاني من العام الجاري.. وهذه المنشآت تتصدرأطباء يكشفون عن طريقة فعالة لإعادة حاسة الشم لدى المتعافين من «كورونا»«الحصيني» يتوقع: نشاط للرياح وأمطار متفاوتة على 4 مناطقشركة «هاما» الألمانية تطلق فأرة كمبيوتر ثورية جديدة.. السعر والمواصفاتفاتورة إصلاح بقيمة 30 مليار دولار تضع الحكومة اللبنانية في اختبار صعبمبيعات «المطاعم والمقاهي» تُسجّل 133 مليون ريال يوميًامتحدث «الأحوال المدنية» يكشف تطورات جديدة في قضية «مولود الشرقية»«الزراعة»: ارتفاع أعداد الأراضي المؤجرة لمستثمرين لإقامة مشاريع زراعية.. وهذه المنطقة تتصدرشاهد.. تلاوة خاشعة للشيخ «ماهر المعيقلي» من صلاة الفجر بالمسجد الحرام«الأرصاد» تتوقع: تكوّن سحب رعدية مُمطرة مصحوبة برياح نشطة على هذه المناطق«شراكة» تُنفذ 530 ساعة تأهيلية لدعم الأطفال ذوي الإعاقة«الخثلان» يوضح حكم الدعاء والصلاة في نهاية يوم الجمعة (فيديو)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 23 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
04:03 ص
الشروق
05:27 ص
الظهر
11:58 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:29 م
العشاء
07:59 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

تايوان تمنع استخدام هواتف الجيل الثالث بداية من العام المقبل

تايوان تمنع استخدام هواتف الجيل الثالث بداية من العام المقبل
0

تواصل – وكالات:

تسعى السلطات في تايوان لإغلاق جميع شبكات المحمول التي تعمل بالجيل الثالث بداية من عام 2019، واستخدام هواتف الجيل الرابع فقط، على الرغم من أنه هناك ما يقرب من 200 ألف مستخدم لخدمة الجيل الثالث، من إجمالي 6.4 مليون مستخدم.

ووفقاً لموقع Zdnet، قالت رئيسة لجنة الاتصالات الوطنية، تشان تينج، أمام البرلمان في أكتوبر الماضي إن بلادها أنهت خدمات الجيل الثاني في عام 2017، بعد إطلاق هواتف الجيل الرابع في عام 2013، كما تخطط لإطلاق شبكات الجيل الخامس بحلول عام 2020.

ووفقاً للبيانات التي نشرتها شركة أبحاث السوق السويدية “Tefficient” في يوليو 2018؛ فإن تايوان تعد البلد الثاني في العالم، بعد فنلندا، في استخدام بيانات الجوال لتوفير الاتصال بالإنترنت.

يُذكر أن التأخر في إطلاق شبكات الجيل الخامس، في تايوان، سيضعها في مرتبة أقل من دول أخرى في آسيا، مثل اليابان وكوريا الجنوبية والصين.

وفي الصين تلقت شركات تشاينا موبايل، وتشاينا تيليكوم، وتشاينا يونيكوم، تراخيص شبكات الجيل الخامس، كما أعلنت شركة الاتصالات الصينية العملاقة “هواوى”، عن إطلاق هواتف الجيل الخامس، بحلول عام 2019.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x