«الزكاة والدخل» تدعو المنشآت إلى تقديم الإقرارات الضريبية قبل هذا الموعدالدفاع المدني ينقذ 698 شخصاً ويخلي 11 أسرة جراء الأمطار والسيول (صور)كميات هادرة من المياه والتربة الخصبة تصب في البحر الأحمر.. كيف نستفيد منها؟ (فيديو)واقعة نادرة.. مريض يسرق سيارة إسعاف من أحد المستشفيات بالمملكة (فيديو)«حساب المواطن»: إيداع الدفعة 33 في حسابات المستفيدين بعد 5 أيامالطائف.. ضبط شخص وثق ونشر تعاطيه للمخدرات على أحد تطبيقات التواصل الاجتماعيعبر منصة بلدي.. «الشؤون البلدية» توضح مميزات خدمة تصريح موقع موسميدراسة طبية تحذر: شكل «شحمة الأذن» مؤشر على الإصابة ببعض الأمراض«حساب المواطن» يوضح طريقة دراسة الأهلية للتابعين بعد إضافتهم بالبرنامجبين تساقط صخور واحتجاز مركبات.. «مدني الباحة» يباشر أكثر من ١٠ آلاف بلاغ خلال الحالة المطرية«الصحة»: تسجيل 1389 إصابة جديدة بـ«كورونا» و1626 حالة تعافي خلال الـ24 ساعة الماضيةمقطع متداول.. مريض يسرق سيارة إسعاف من مستشفى في جدة
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 15 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
03:58 ص
الشروق
05:23 ص
الظهر
11:59 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:35 م
العشاء
08:05 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

5 علامات واضحة تكشف تضررك من القهوة

5 علامات واضحة تكشف تضررك من القهوة
0

تواصل – وكالات:

أفادت دراسات عديدة، بأن للقهوة فوائد كثيرة على الجسم؛ ولكن هناك بعض الأضرار التي تُسببها لأسباب وراثية أو متعلقة ببنية جسم الإنسان.

وذكر أطباء، أن هناك علامات معينة يرسلها الجسم كإشارات تجعلنا ندرك أن القهوة مضرة بالصحة؛ وفق “روسيا اليوم”.

وتمثلت هذه الإشارات في:

آلام البطن: اكتشف العلماء أن بعض مركبات القهوة تنشط إفراز حمض المعدة؛ ما يؤثر سلباً في الغشاء المخاطي لجدارها، مسبباً آلام البطن.

الخفقان: تضطرب نبضات القلب لدى البعض عند تناول القهوة، وهذه إشارة واضحة تفيد بأن عليهم التخلي عن تناول القهوة، فقد تظهر اضطرابات جدية في وظائف القلب.

الإسهال: إذا كان الشخص معتاداً على تناول القهوة ويعاني من الإسهال، فعلى الأرجح أن تكون القهوة هي السبب، إذا لم تكن هناك عوامل أخرى سببت ذلك.

الرعاش: قد يكون مفعول القهوة ضاراً للجسم عند الإفراط في تناولها أو بسبب حساسية الجسم للكافيين. وفي هذه الحالة، يجب الامتناع عن تناول القهوة نهائياً أو تقليل كميتها.

الصداع: يمكن أن يحدث الصداع بسبب الإفراط في تناول القهوة وعدم تناول كمية الماء اللازمة لمحبي تناول القهوة، كما أنه بالإضافة إلى الصداع، ليس مستبعداً ظهور شعور بالإرهاق والوهن.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x