“مَن جاءَ بِالحَسَنَةِ فَلَهُ خَيرٌ مِنها”.. تلاوة خاشعة للشيخ «ماهر المعيقلي» من صلاة العشاء بالحرم المكي (فيديو)«سكني»: 80 مشروعاً تحت الإنشاء توفر أكثر من 132 ألف وحدةحرس الحدود: إحباط تهريب كميات من الحشيش المخدر بجازان.. والقبض على 12 مهرباً«الصحة» تقدم نصيحة مهمة للجميع عند تناول الأطعمة3 صواريخ “كاتيوشا” تستهدف معسكراً أمريكياً بمطار بغداد«النيابة العامة»: السجن والغرامة 100 ألف ريال لمزاولي المهن الصحية دون ترخيصاستشاري يحذر مرضى السكري من التعرض لجلطات القلب في هذه الحالةالديوان الملكي: وفاة الأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن عبدالعزيز ابن تركي آل سعوددراسة تكشف عن مشروبات تساعد في التخلص من الأرقللوقاية من «كورونا».. «الصحة» تُحذّر من لمس الوجه أثناء التواجد خارج المنزلمع اقتراب بداية العام الدراسي الجديد.. طبيب يحذر من 3 طرق لانتقال عدوى «كورونا» في المدارس«جوجل» تعلن توفير مجموعة جديدة من الميزات المهمة لـ«هواتف أندرويد».. تعرّف عليها
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 24 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
04:04 ص
الشروق
05:27 ص
الظهر
11:58 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:28 م
العشاء
07:58 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

آخر تطورات التحقيق في وفاة «مواطنة» بالخرج.. منع سفر الفريق الطبي

آخر تطورات التحقيق في وفاة «مواطنة» بالخرج.. منع سفر الفريق الطبي
0

تواصل – فريق التحرير:

كشفت المديرية العامة للشؤون الصحية بالرياض ملابسات وفاة مواطنة بمستشفى الملك خالد بالخرج، موضحة أن النتائج الأولية كشفت عن عدم وقوع خطأ طبي.

وأشارت صحة الرياض – في بيان لها اليوم الاثنين – إلى أن ذوي المريضة المتوفاة تقدموا بشكوى للتحقيق في وفاتها، فأُحيلت الشكوى إلى ‏لجنة الأخطاء الطبية والمهنية بالمستشفى، مؤكدة أنه رغم أن النتائج الأولية تشير إلى عدم وقوع خطأ طبي، تمت التوصية ‏بإحالة الواقعة إلى إدارة المتابعة بصحة الرياض، والتأكد من الإجراءات الطبية مع كامل الملف الطبي.

وأضافت أنه تم اتخاذ قرار بمنع سفر الفريق الطبي المعالج، وأنه ستحال نتائج التحقيق الذي سيجرى إلى الهيئة الصحية الشرعية التي تختص بالنظر في مثل هذه القضايا.

وشددت إدارة مستشفى الملك خالد بالخرج، حرصها على تطبيق معايير الجودة وسلامة المرضى والأصول الطبية المتعارف عليها والمعتمدة، مشيرةً إلى أن هذا النهج يضمن حقوق المرضى، ورفع مستوى الخدمة المقدمة للمستفيدين منها.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x