في تطور غير مسبوق.. عقار يقضي على فيروس «كورونا» في 48 ساعة بشرط«حساب المواطن» يكشف تفاصيل الدفعة الـ29.. قيمة المبالغ المودعة وعدد المستفيدينقريباً.. القطاع الصناعي بالمملكة ينتج أول أجهزة تنفس صناعيدراسة تكشف عن معلومة خطيرة.. هؤلاء أكثر المُعرضين للإصابة بفيروس كوروناهل سيختفي فيروس «كورونا» مع قدوم الصيف؟.. عالم فيروسات يوضح (فيديو)الرياض.. مزارعو ساجر يستعدون لحصد ٤٥ ألف طن من البصل خلال الأيام المقبلة (فيديو)هدف: التحاق 25 ألف مواطن بمبادرة دعم التوظيف بالقطاع الخاصشبه خاوية.. إعلامي يناشد المواطنين والمقيمين بالتبرع لبنوك الدم (فيديو)«بندة» تكشف ملابسات إغلاق فرعها في «كعكية مكة» بعد إصابة 3 من موظفيها بـ«كورونا»تنويه مهم من «الخطوط السعودية» بشأن جدول رحلات عودة المواطنين إلى المملكةفي مقطع فيديو أرسله لأسرته.. طالب إندونيسي يشيد بالخدمات المقدمة له بالحجر الصحي في المملكة (فيديو)هيئة المهندسين تؤجل رسوم اشتراكات المكاتب والشركات الهندسية لمدة 6 أشهر
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 16 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:17 ص
الشروق
05:37 ص
الظهر
11:55 ص
العصر
03:23 م
المغرب
06:13 م
العشاء
07:43 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

حكم من غالبه النعاس أو غيّر اتجاه القبلة في الصلاة (فيديو)

حكم من غالبه النعاس أو غيّر اتجاه القبلة في الصلاة (فيديو)
0

تواصل – الرياض:

كشف الشيخ عبدالله السلمي عن الحكم الشرعي لصلاة من يغالبه النعاس في الصلاة، ومن صلّى لغير اتجاه القبلة، وكذلك كثير الشك في صلاته.

وقال “السلمي” خلال لقائه ببرنامج “يستفتونك” : إن الواجب على المتسائل ألا يؤخر الصلاة حتى يغلب عليه النعاس والخمول، مؤكدًا وجوب ألا يضع نفسه في هذا الموقف.

وعن الصلاة لغير اتجاه القبلة، أشار إلى أن الإنسان إذا اجتهد في السفر فأخطأ فإن صلاته صحيحة ولا يلزمه الإعادة، أما إذا أخطأ في الحضر فإن أهل العلم ألزموه بإعادة الصلاة، مضيفًا : ” إذا اجتهد وتحرّى ولم يكن ذلك تفريطًا ثم صلى فلا يلزمه الإعادة سواء كان في حضر أو سفر ” .

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x