«وزير الخارجية» عقد قمة عربية صينية تستضيفها المملكة قريباًرابط التسجيل لراغبي أداء فريضة الحج.. موعد الانتهاء وظهور نتيجة المطابقةمتى يمكن للعالقين خارج المملكة العودة إلى أراضيها؟.. «الجوازات» تجيبحرس الحدود يحبط محاولة تهريب كبتاجون وأفيون عن طريق شخص يرتدي بدلة غوص«الترفيه»: منع إقامة العروض الغنائية والكوميديا الارتجالية في المطاعم والمقاهيلإنقاص الوزن.. 7 أطعمة تسد الشهية بطريقة آمنة وطبيعيةمؤشر سوق الأسهم يغلق مرتفعًا بتداولات أكثر من 7.2 مليارات ريال«واتساب» يوقف الامتثال لطلبات الحصول على بيانات مستخدميه«الحج»: اقتصار حج المواطنين على الممارسين الصحيين ورجال الأمن المتعافين من «كورونا»شرطة الرياض: الإطاحة بـ4 يمنيين امتهنوا سرقة سائقي تطبيقات التوصيل تحت تهديد السلاح«الصحة»: مُصاب بـ«كورونا» منع انتقال العدوى للآخرين باتباع هذا الإجراء الوقائيتنبيه مهم من سفارة المملكة للمواطنين المتواجدين باليابان بسبب «الأمطار الغزيرة»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الاثنين, 15 ذو القعدة 1441 هجريا
الفجر
03:39 ص
الشروق
05:10 ص
الظهر
11:58 ص
العصر
03:20 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

إعادة 150 ريالاً لحجاج الداخل بسبب «قطار المشاعر»

إعادة 150 ريالاً لحجاج الداخل بسبب «قطار المشاعر»
0

تواصل – مكة المكرمة:

أعادت مؤسسات وشركات خدمة حجاج الداخل، فرق قيمة تذاكر قطار المشاعر؛ للحجاج المشمولين بخدمة القطار في موسم حج عام 1439هـ، وذلك بفرق 150 ريالاً لكل حاج تحول إلى حساباتهم البنكية.

وطالبت وزارة الحج والعمرة ممثلة في الإدارة العامة لشؤون حجاج الداخل، جميع حملات الداخل التي استحصلت قيمة تذاكر القطار عبر المسار الإلكتروني لحجاج الداخل بقيمة 400 ريال للتذكرة الواحدة وإحالتها للشركات والمؤسسات المشمولة بخدمة القطار، بينما قامت تلك الشركات والمؤسسات بشراء التذكرة الواحدة بقيمة 250 ريالاً أي بفارق 150 ريالاً للتذكرة الواحدة، بحسب “مكة”.

وبحسب المعلومات فإن إعادة الفارق لكل حاج سيضاف لها 7.5 ريال قيمة ما حصل كضريبة مضافة، والتواصل مع الحجاج أصحاب الحجوزات لإشعارهم بالمبالغ المستحقة لهم، وأخذ حساباتهم البنكية لتحويل المبالغ إليها، والتأكد من تحويل المبالغ المستحقة، مع موافاة الإدارة العامة لشؤون حجاج الداخل بخطاب مرفق به ما يثبت إعادة تلك المبالغ لمستحقيها.

من جهة أخرى، وجهت إدارة حجاج الداخل جميع مؤسسات وشركات خدمة حجاج الداخل إلى الإفادة من أي نوع من المطبوعات التوعوية أو الإرشادية التي توزع على الحجاج، وتسليمها إلى المجلس التنسيقي لحجاج الداخل.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x