«Vivo» تعلن عن أحدث هواتفها بسعر اقتصادي ومواصفات رائعةجامعة حائل تعلن قبول أكثر من 1900 طالب وطالبة في عملية الفرز الثاني«صندوق الاستثمارات» يرفع حصته في 3 شركات أمريكيةلبنان.. اتهام 25 شخصاً بينهم مسؤولون كبار في قضية «انفجار بيروت»مصادر لـ”تواصل”: أمانة مكة تُغلق مطعم “فتيات الشاورما”“الْمُلْكُ يَوْمَئِذٍ الْحَقُّ لِلرَّحْمَٰنِ”.. تلاوة نادرة بالقراءة النجدية للشيخ «عبدالله القرعاوي»أكبر عملية لمصادرة النفط الإيراني على الإطلاق.. هذا ما فعلته واشنطن مع سفن طهران«انتل» تُطلق رقائق إلكترونية لتوفير الطاقة بأجهزة الكمبيوتر الشخصية«مدني عسير» ينتشل جثة شاب غرق في “غدير المحتطبة” ( صور)بالفيديو.. الشيخ “المصلح” يوضح حكم وطريقة إخراج زكاة التمور“مَن جاءَ بِالحَسَنَةِ فَلَهُ خَيرٌ مِنها”.. تلاوة خاشعة للشيخ «ماهر المعيقلي» من صلاة العشاء بالحرم المكي (فيديو)«سكني»: 80 مشروعاً تحت الإنشاء توفر أكثر من 132 ألف وحدة
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 25 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
04:05 ص
الشروق
05:28 ص
الظهر
11:58 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:27 م
العشاء
07:57 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«التجارة»: ضبط 1575 منتجاً مخالفاً في منافذ بيع مستلزمات الرحلات البرية

«التجارة»: ضبط 1575 منتجاً مخالفاً في منافذ بيع مستلزمات الرحلات البرية
0

تواصل – فريق التحرير:

 

نفذت وزارة التجارة والاستثمار (1707) جولات تفتيشية على أسواق ومنافذ بيع مستلزمات الرحلات البرية خلال الأسبوع الماضي في جميع مناطق المملكة، أسفرت عن ضبط (1575) منتجاً مخالفاً، وتحرير 78 مخالفة فورية.

ومن بين أبرز المخالفات التي تم رصدها خلال هذه الجولات: عدم وجود علامة الجودة السعودية على أسطوانات الغاز (الدوافير) ومنظمات الغاز، وعدم توفر إرشادات التشغيل والصيانة والاستخدام الآمن، وعدم كتابة البيانات الإيضاحية على عبوة المنتج الخاصة بمنتجات أسطوانات الغاز (الدوافير) ومنظمات الغاز، بالإضافة لعدم وضع بطاقة السعر، والامتناع عن إعطاء الفواتير.

ويعد عدم الالتزام بأنظمة حماية المستهلك، مخالفة تستوجب فرض عقوبات تصل إلى مليون ريال أو السجن مدة لا تزيد على سنتين أو بهما معاً، والتشهير بالمخالفين في الصحف المحلية.

وتدعو وزارة التجارة والاستثمار عموم المستهلكين إلى الإبلاغ عن شكاواهم وملاحظاتهم لمركز البلاغات على الرقم 1900، أو عبر تطبيق “بلاغ تجاري”، أو من خلال الموقع الإلكتروني للوزارة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x