«الصحة» تعلن مستجدات كورونا: تسجيل 50 وفاة و4193 إصابة جديدة وشفاء 2945 حالة«الحذيفي» في خطبة الجمعة بالمسجد النبوي: انتظروا فرج الله وقابلوا البلاء بالدعاء (فيديو)«التحالف»: اعتراض وتدمير 4 طائرات بدون طيار «مفخخة» أطلقها الحوثيين باتجاه المملكة«خطيب المسجد الحرام»: من أسباب الغفلة تراكم الذنوب.. وأعظم أنواعها الغفلة عن ذكر الله (فيديو)استشاري يوضح المُعدل المناسب لـ«فيتامين د» في جسم الإنسانحقيقة «مراقب البلدية» في بريدة صاحب العبارات المسيئة على المنازل (صور)شاهد.. مقتطف من خطبة الجمعة في «المسجد الحرام» للشيخ بندر بليلةبيان جديد من سفارة المملكة في واشنطن عن بطولة الطالبين «ذيب وجاسر آل راكة اليامي»توقعات «الأرصاد» لطقس اليوم.. سحب رعدية ممطرة على 4 مناطق6 متطلبات لاعتماد المؤهلات العليا والشهادات الجامعية والدبلومات«الموارد البشرية» تزف بشرى سارة للمعلمين.. زيادة سنوية في مكافأة نهاية الخدمة«النقل» تحذر من «التكيف الحركي» أثناء القيادة.. وتوجه نصيحة للسائقين
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 12 ذو القعدة 1441 هجريا
الفجر
03:38 ص
الشروق
05:09 ص
الظهر
11:57 ص
العصر
03:19 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

طرح أصغر هاتف في العالم بالأسواق

طرح أصغر هاتف في العالم بالأسواق
0

تواصل-وكالات

بعد الإعلان رسمياً عنه، طرح أصغر هاتف في العالم للبيع في الأسواق، إذ يمتاز الهاتف بسمك 10 ملم وبطول 96.5 ملم، ولا يزال قادراً على توفير ميزة مقاومة للماء وشاشة زجاجية قاسية.

ووفقاً لموقع “ميرور” البريطاني، يحتوي الهاتف أيضاً على كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسل، والتي تتيح لك التقاط الصور، كما يعمل بنظام أندرويد، لذا هناك الكثير من التطبيقات المتاحة للهاتف المحمول، بالإضافة إلى دعمه بنظام Life Mode الذي يهدف إلى إيقاف تشتيت الإخطارات.

وزود الهاتف بمعالج ثماني النواة، مع الكثير من الطاقة لتشغيل أي تطبيقات تريدها، جنبا على جنب بطارية تدوم طوال اليوم، وسعة تخزينية تبلغ 32 جيجابايت.

ونظراً لأن الهاتف يعمل بنظام التشغيل أندرويد، يمكنك أيضاً الحفاظ على أمان ملفاتك على Google Drive – في حال خسرت هذا الهاتف الصغير.

ولا يتمتع الهاتف بمقبس لسماعة الرأس، لذا ستحتاج إلى سماعات رأس بلوتوث، كما يفتقر الهاتف إلى الخيارات الحيوية الحديثة مثل الماسح الضوئي لبصمات الأصابع وفتح الوجه.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x