بعد قرار «النقد».. تنبيه مهم من «البنوك» في حال توقف الراتب دون فصل من العملوزارة التجارة: ضبط 133 منتج مخالف يومياً.. وعقوبة رادعة للمتحايلين على أنظمة حماية المستهلكخميس مشيط.. ضبط أصحاب صهاريج يبيعون المياه بزيادة 70% عن سعرها الحقيقيألم وخوف.. حكاية أول متعافٍ من «كورونا» في جازان«الصحة» تكشف عدد الأسِرَّة الجاهزة لاستقبال الحالات المصابة بـ«كورونا» (فيديو)توضيح من «الجوازات» بشأن الإجراءات المتبعة لتمديد إقامة الوافدين بالمهن التجاريةتوجيه مهم من أمانة جدة للمطاعم بشأن توصيل الطلباتخبير إعلامي يُعلق على منع مشاهير مواقع التواصل من تغطية الأحداث أثناء منع التجولوزير الصحة الكويتي: نتوقع انفراجة أزمة كورونا بعد شهرين حال الالتزام بالتعليمات«مدني جدة» ينقذ وافداً أفريقياً حاول إلقاء نفسه من أعلى لوحة إعلانية بحي الأندلس (صور)باحثون أمريكيون يكتشفون علامة جديدة تدل على الإصابة بفيروس كورونابالخطوات.. كيفية الحصول على تصريح من الهلال الأحمر لحالة مرضية أثناء منع التجول (فيديو)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 7 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:27 ص
الشروق
05:46 ص
الظهر
11:57 ص
العصر
03:25 م
المغرب
06:09 م
العشاء
07:39 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

انتبه.. نسخ من «ويندوز 10» ستنفجر قريبًا

انتبه.. نسخ من «ويندوز 10» ستنفجر قريبًا
0

تواصل – وكالات:

تلقى مستخدمو نظام التشغيل ويندوز 10 مؤخراً تحذيراً مفاده أن بعض نسخ النظام الشائع من مايكروسوفت “سوف تدمر نفسها ذاتياً”، وأنها تنتظر الوقت المناسب والمحدد لها “لتنفجر”.

وبحسب التحذير فإن هذه النسخ تم إعدادها لتدمير نفسها ذاتيا، وأنها سترفض أي تعديل في التاريخ لتواصل عملها، كما يحدث في بعض النسخ، خاصة إذا أعيد تأخير التاريخ لأوقات سابقة.

وجاء في التحذير أن موعد “انفجار هذا النظام يقترب بسرعة”، بحسب ما ذكرت صحيفة “ديلي إكسبرس” البريطانية.

وأشارت الصحيفة إلى أن “توقف هذه النسخ من ويندوز 10 عن العمل” سيحدث في غضون الأسبوعين المقبلين.

لكن لحسن الحظ أن “التدمير الذاتي لنظام ويندوز 10 سيحدث للنسخ “غير المستقرة” من ويندوز 10، وهي نسخ يتم إرسالها إلى بعض المستخدمين، ومستخدمين متطوعين لتجربة التحديثات على النظام قبل طرحها من قبل الشركة بشكل رسمي.

لذلك، إذا كنت عزيزي القارئ ممن أدرجوا أنفسهم ضمن المستخدمين المجربين فعليك أن تكون حذرا إزاء هذه المشكلة.

أما إذا لم تكن كذلك فليس عليك القلق من “التدمير الذاتي لويندوز 10”.

على أي حال، من المتوقع أن يصبح التحذير للمستخدمين التجريبيين لنسخ ويندوز 10 يوميا، خصوصاً بعد أن أصدرت الشركة الأميركية العملاقة التحديث الذي يحمل الرقم 18290 من ويندوز 10.

ومن الأخبار المشجعة لمستخدمي النظام 10، خصوصاً بعد المشكلات التي ظهرت في التحديث الذي أصدرته مايكروسوفت في أكتوبر الماضي، أن النظام ويندوز 10 بات ثاني أنظمة ويندوز استخداماً بعد ويندوز 7، الأكثر شعبية واستقراراً بين أنظمة التشغيل ويندوز.

وأشارت الإحصائيات إلى أن 38.3 من أجهزة الكمبيوتر الشخصية تستخدم ويندوز 10، مقابل 39.4 تستخدم ويندوز 7 الذي يعتبر أكثر أنظمة التشغيل استخداماً في العالم.

وفي نوفمبر الماضي، تراجع عدد مستخدمي ويندوز 7 إلى حوالي 38.89%، مقابل 38.14% لمستخدمي ويندوز 10.

ويعتبر هذا الأمر تقدماً كبيراً لويندوز 10 مقارنة بنتائجه العام الماضي، عندما لم تزد نسبته على 31.95%.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x