بعد ساعات من تدمير الأول بالطائف.. «الدفاع الجوي» يفتك بـ«صاروخ حوثي» ثانٍ في سماء جدةتحذير خطير.. آلات صنع القهوة تمكن «الهاكرز» من سرقة بياناتكإطلاق المرحلة الأولى للمسار الإلكتروني لـ«حجاج الداخل» اليوم.. والتقديم عبر هذا الرابطالجيش اليمني يأسر قيادياً حوثياً في كمين بـ«الضالع»«شرطة مكة» تعلن القبض على خاطفة المولودة «نور».. وتكشف عن جنسيتها وعمرهاالعام الماضي.. إقبال عالٍ من المواطنين على الاستثمار في نشاط تجاري غير متوقع7 فوائد مذهلة لهذا الطبق على مائدة الإفطار في رمضان.. لا تستغنوا عنهمستفيدة لـ«حساب المواطن»: أريد اتخاذ هذا الإجراء تجاه زوجي.. والبرنامج يرد«الزعاق» يتوقع اختفاء «الثريا» ودخول «مربعانية القيظ».. وهذه علاقتها بـ«موسم الأمطار»«الدفاع الجوي» يدمر صاروخاً حوثياً في سماء الطائف قبل السحورواشنطن تكشف تفاصيل إطلاق صاروخ قرب السفارة الأمريكية بالعراق.. وتوجه تهديداً لإيراناتصل نجله بـ«الملك سلمان» ليخبره.. تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة «ابن باز» (فيديو)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الاثنين, 15 رمضان 1440 هجريا
الفجر
03:40 ص
الشروق
05:07 ص
الظهر
11:50 ص
العصر
03:14 م
المغرب
06:32 م
العشاء
08:02 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

جراحة عاجلة تنقذ طفلاً ابتلع «بطارية» بالطائف

جراحة عاجلة تنقذ طفلاً ابتلع «بطارية» بالطائف
0

تواصل – الطائف:

باشرت صحة الطائف، اليوم الجمعة، بلاغ طارئ لحالة طفل، ابتلع بطارية مضغوطة بمنطقة عفيف (400 كيلو شمال المحافظة).

وأوضح عبدالهادي الربيعي، المتحدث الرسمي لصحة الطائف، إن “غرفة عمليات الصحة تلقت إشارة الأطباء بالمنطقة، والتي تؤكد حاجة الطفل لعملية جراحية عاجله في قسم جراحي متخصص، بعد أن شخصوا حالته بالعاجلة، مع مخاوف من انفجار المريء، نظرا لتفاعله مع الجسم (البطارية)”.

وأضاف أنه “تم نقل المريض إلى الطائف ضمن فريق طبي رافق الطفل بالمتابعة مع مختصين في جراحة الصدر بمجمع الملك فيصل الطبي، فيما سارعت عمليات الصحة إلى نقل المريض، وربط الفريق المختص بالفريق الطبي المرافق للحالة”.

وتابع الربيعي أنه أثناء نقل الطفل، تم تجهيز وحدة المناظير بمجمع الملك فيصل الطبي بالطائف، واستقبل فريق من جراحة الصدر الطفل الذي خضع لعملية جراحية عاجلة فور وصوله.

وأشار المتحدث الرسمي لصحة الطائف أنه تم استخراج الجسم الحديدي، ومعالجة الأنسجة المتضررة، بعد أقل من 15 دقيقة من وصول المريض الى الطوارئ، ليتماثل للشفاء التام.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x