رسالة تطمينية من «الصحة العالمية»: «الطاعون الدبلي» لا يُشكل خطراً في المرحلة الحاليةمتحدث «الصحة»: الوصول السريع لعيادات «تطمن» يقلل مضاعفات «كورونا»«الصحة» تعلن مستجدات «كورونا».. تسجيل 3392 إصابة جديدة بـ«كورونا» و5205 حالات شفاء«ارتفاع نسب توظيف السعوديين» يتصدر «تويتر».. ومغردون: مستبشرون برؤية 2030خبير اقتصادي يوضح تأثير زيادة «ضريبة القيمة المضافة» على السوق العقاريةنجل «حميدان التركي» يكشف 3 خيارات متاحة للجنة الإفراج عن والده.. وتفاعل واسع بـ«تويتر»  تنبيه مهم من «المرور» بشأن ضبط مخالفات عدم وجود تأمين للمركبةشرطة الرياض: الإطاحة بـ5 أشخاص امتهنوا سرقة المقيمين تحت تهديد السلاحتوقعات بأمطار غزيرة وجريان للسيول في عسير.. تنبيهات مهمة من الدفاع المدني«شؤون الحرمين» تُعلن عن وظائف شاغرة لحملة الماجستير والدكتوراه.. الشروط ورابط التقديم«أبشر»: عودة خدمة الاستعلام عن المخالفات المرورية للعمل بعد إصلاح الخلل الفني3 آلاف ريال شهرياً.. بدء صرف مخصصات دعم المواطنين العاملين في أنشطة «نقل الركاب»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 16 ذو القعدة 1441 هجريا
الفجر
03:40 ص
الشروق
05:10 ص
الظهر
11:58 ص
العصر
03:20 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

مكة.. الإطاحة بـ150 مخالفاً امتهنوا التسول وغسل المركبات (صور)

مكة.. الإطاحة بـ150 مخالفاً امتهنوا التسول وغسل المركبات (صور)
0

 

 

تواصل – مكة المكرمة:

أطاحت شعبة الضبط الإداري بشرطة العاصمة المقدسة – بمشاركة مندوبين من شركة الكهرباء والهلال الأحمر بعدد من المخالفين لأنظمة الإقامة والعمل، ضمن حملة وطن بلا مخالف.

وشملت الحملة عددًا من أحياء العاصمة المقدسة، ومواقع تم تحديدها مسبقًا بحيَّيْ الخالدية والعتيببة، وأسفرت عن القبض على (150) من مخالفي نظام الإقامة والعمل ومجهولي الهوية من جنسيات مختلفة من أصحاب الظواهر السلبية، كالتسول وغسل المركبات.

وكانت الحملة قد بدأت بعد الساعة الواحدة من فجر يوم الاثنين، بإشراف ومتابعة من قائد شرطة العاصمة المقدسة، ووجود ميداني لقائد شعبة الضبط الإداري، وامتدت حتى ساعات الفجر من يوم الثلاثاء.

وتولى مندوب شركة الكهرباء تسجيل أرقام عدادات المنازل التي كانت تؤوي مخالفين تمهيدًا لرفعها لجهات الاختصاص لتطبيق عقوبة إيواء وتسكين مخالفين، وجرى إعداد المحاضر اللازمة للمضبوطين، وتسليمهم إلى مركز الإيواء بالشميسي.

 

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x