«ارتفاع نسب توظيف السعوديين» يتصدر «تويتر».. ومغردون: مستبشرون برؤية 2030خبير اقتصادي يوضح تأثير زيادة «ضريبة القيمة المضافة» على السوق العقاريةنجل «حميدان التركي» يكشف 3 خيارات متاحة للجنة الإفراج عن والده.. وتفاعل واسع بـ«تويتر»  تنبيه مهم من «المرور» بشأن ضبط مخالفات عدم وجود تأمين للمركبةشرطة الرياض: الإطاحة بـ5 أشخاص امتهنوا سرقة المقيمين تحت تهديد السلاحتوقعات بأمطار غزيرة وجريان للسيول في عسير.. تنبيهات مهمة من الدفاع المدني«شؤون الحرمين» تُعلن عن وظائف شاغرة لحملة الماجستير والدكتوراه.. الشروط ورابط التقديم«أبشر»: عودة خدمة الاستعلام عن المخالفات المرورية للعمل بعد إصلاح الخلل الفني3 آلاف ريال شهرياً.. بدء صرف مخصصات دعم المواطنين العاملين في أنشطة «نقل الركاب»الذهب يستقر عند أعلى مستوى له منذ 8 سنواتبأكثر من 3 آلاف منشطٍ توعوي.. «هيئة المدينة» تُفعل مشاركتها بحملة «خذوا حذركم»ماذا تفعل إذا وجدت هذه الإصابة بذبيحة الأغنام؟!
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 16 ذو القعدة 1441 هجريا
الفجر
03:40 ص
الشروق
05:10 ص
الظهر
11:58 ص
العصر
03:20 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

تمكين الجهات الحكومية من تحوير وتخفيض وظائف المرتبة العاشرة فما دون

تمكين الجهات الحكومية من تحوير وتخفيض وظائف المرتبة العاشرة فما دون
0

 

تواصل- فريق التحرير:

أعلنت وزارة الخدمة المدنية، الاثنين، بداية تمكينها الجهات الحكومية من كافة إجراءات التحوير والتخفيض لوظائف المرتبة (العاشرة فما دون)، وذلك بدءاً من مطلع شهر ربيع الآخر المقبل، حيث تتولى الجهات الحكومية كافة إجراءات التحوير والتخفيض لوظائف المرتبة العاشرة فما دون وفقاً للضوابط التنظيمية والتصنيفية وحاجة العمل في تلك الجهات.

ووجه وزير الخدمة المدنية، سليمان بن عبدالله الحمدان، بتعميم ذلك على الوزارات والمصالح الحكومية وإبلاغها بالضوابط والنماذج الخاصة في هذا الشأن، وتسعى وزارة الخدمة المدنية من ذلك إلى تقديم الدعم للجهات الحكومية في إدارة مواردها وتسهيل إجراءات العمل لديها وفق متطلباتها بيئتها الوظيفية وما تحتمه مصلحة العمل العامة، وقد دعت الوزارة المختصين في الموارد البشرية في الجهات الأخرى بالتقيد بالضوابط التنظيمية والتصنيفية لإجراءات التحوير والتخفيض لتلك الوظائف، والتنسيق مع سفراء التمكين بفروع وزارة الخدمة المدنية لتقديم الدعم والمساندة في ذلك،  مشيرةً إلى أن هذه الخطوة جاءت بعد أن تأكد لها توفر القدرة لدى كوادر الموارد البشرية في الجهات الحكومية من إدارة الجوانب الوظيفية في جهاتهم، ومبينةً أنها ستكون عوناً وداعماً دائم للجهات الحكومية بكل ما تملكه من إمكانات فنية وإدارية لقيامها بدورها على أكمل وجه.

يذكر أن تمكين الجهات الحكومية في تحوير وتخفيض المراتب للعاشرة فما دون كان قد سبقه تمكين الجهات الحكومية من إجراءات الترقيات للمرتبة العاشرة فما دون، حيث تأتي عملية تمكين الجهات الحكومية من إدارة مواردها وإجراءاتها تماشياً مع روية التحول الوطني 2020 ورؤية المملكة 2030، ومنطلقات برنامج الملك سلمان لتنمية الموارد البشرية.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x