«خطيب المسجد الحرام»: من أسباب الغفلة تراكم الذنوب.. وأعظم أنواعها الغفلة عن ذكر الله (فيديو)استشاري يوضح المُعدل المناسب لـ«فيتامين د» في جسم الإنسانحقيقة «مراقب البلدية» في بريدة صاحب العبارات المسيئة على المنازل (صور)شاهد.. مقتطف من خطبة الجمعة في «المسجد الحرام» للشيخ بندر بليلةبيان جديد من سفارة المملكة في واشنطن عن بطولة الطالبين «ذيب وجاسر آل راكة اليامي»توقعات «الأرصاد» لطقس اليوم.. سحب رعدية ممطرة على 4 مناطق6 متطلبات لاعتماد المؤهلات العليا والشهادات الجامعية والدبلومات«الموارد البشرية» تزف بشرى سارة للمعلمين.. زيادة سنوية في مكافأة نهاية الخدمة«النقل» تحذر من «التكيف الحركي» أثناء القيادة.. وتوجه نصيحة للسائقينالعودة للمدارس أم التعليم عن بعد أيهما أفضل للطفل؟.. «أخصائية» تجيببالفيديو.. «المنيع» يوضح حكم تشغيل القرآن في المنزل دون وجود أحدأمريكا وفرنسا تدعمان الدور الإيجابي للمملكة تجاه أمن واستقرار اليمن
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 12 ذو القعدة 1441 هجريا
الفجر
03:38 ص
الشروق
05:09 ص
الظهر
11:57 ص
العصر
03:19 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

توقعات برياح مثيرة للأتربة وسحب ممطرة على هذه المناطق

توقعات برياح مثيرة للأتربة وسحب ممطرة على هذه المناطق
0

تواصل – واس:

توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – نشاطًا في الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار على منطقة نجران والأجزاء الشرقية من المرتفعات الجنوبية الغربية والغربية تمتد إلى منطقة المدينة المنورة، في حين يتوقع أن تتكون السحب الرعدية الممطرة على المرتفعات الجنوبية الغربية للمملكة.

وأورد التقرير أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية غربية إلى شمالية على الجزء الشمالي والأوسط وجنوبية إلى جنوبية غربية على الجزء الأوسط والجنوبي بسرعة 10-35 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر إلى مترين، وحالة البحر متوسط الموج، بينما تكون حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شمالية غربية بسرعة 15-40 كم/ساعة، وارتفاع الموج نصف متر إلى متر, وحالة البحر متوسط الموج.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x