متحدث «الغذاء والدواء» يكشف عدد المصانع المنتجة للمعقمات في المملكة«الخارجية» تحدد 3 نقاط لعودة المواطنين في الخارج إلى المملكة.. والأولوية لهذه الفئاتمتحدث «الصحة»: ارتفاع الإصابات بـ«كورونا» في المملكة إلى 2795 حالة.. والوفيات لـ41 (فيديو)وزير «الصحة»: خادم الحرمين يوافق على اعتماد 7 مليارات إضافية لمواجهة جائحة «كورونا»استشارية تكشف حقيقة فعالية «الوصفات الشعبية» في علاج «كورونا»شرطة الرياض تقبض على مواطن أحضر حلاقاً وجزاراً لمقر إقامتهاستشاري يردّ على أنباء تلوث الهواء بـ«غاز سام»أمانة «كبار العلماء» توصي عموم المسلمين على بذل الأسباب المعنوية والحسية لتجاوز جائحة كوروناشرطة الرياض: القبض على ٥٣ مخالفاً إثيوبياً اتخذوا من الكهوف والتصدعات الجبلية بحي المهدية أوكاراً للاختباءاستثناء 4 أنشطة تجارية جديدة من قرار «منع التجول»أمه وإخوته خارج المملكة وانتهت تأشيرتهم؟.. «الجوازات» توضح طريقة التمديدالكويت تعلن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس «كورونا»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 14 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:19 ص
الشروق
05:39 ص
الظهر
11:55 ص
العصر
03:24 م
المغرب
06:12 م
العشاء
07:42 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

عدة جهات تعلن تعليق الدراسة غداً في «الليث».. تعرف عليها

عدة جهات تعلن تعليق الدراسة غداً في «الليث».. تعرف عليها
0

تواصل – فريق التحرير:

أعلنت عدة جهات تعليق الدراسة غداً الأحد، بمحافظة الليث التابعة لمنطقة مكة المكرمة، بسبب السيول والأمطار.

عميد الكلية التقنية بمحافظة الليث، محمد الشهري، قال إن الكلية قررت تعليق التدريب بالنسبة للطلاب والمتدربين، وذلك يوم غد الأحد.

وأضاف الشهري أن القرار جاء بسبب السيول التي اجتاحت المحافظة مساء أمس؛ ما تسبب في دخول المياه بكميات غزيرة إلى مبنى الكلية من الجهة الشمالية.

كما أعلنت كلية العلوم الصحية بفرع جامعة “أم القرى ” بـالليث، أن غداً الأحد إجازة بسبب السيول.

فيما علّق عدد من قادة المدارس بالليث الدراسة في مدارسهم الواقعة داخل المحافظة غداً الأحد؛ وذلك بسبب التجمعات المائية المحيطة بتلك المدارس التي أصبحت تشكل خطراً على الطلاب.

وتلقى عدد من أولياء الأمور قبل قليل رسائل نصية من المدارس التي يدرس بها أبناؤهم، تفيد بتعليق الدراسة فيها غداً.

يُذكر أن أغلب مدارس الليث الواقعة داخل المحافظة تعتبر شبه محاصرة بالمياه من جميع الجهات، في الوقت الذي تعمل فيه آليات البلدية على شفطها إلا أن كميات المياه عالية، وقد تستغرق أياماً عدة لإزالتها.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x