«أَلا إِنَّ أَولِياءَ اللَّهِ لا خَوفٌ عَلَيهِم وَلا هُم يَحزَنونَ».. تلاوة تهز القلوب من الحرم المكيالشيخ الخثلان يوضح حكم تلقين الميت بعد دفنه (فيديو)الرشيد: تحديث جديد لنظام آيفون.. ويُنصح بإجراء مهم قبل التحديثشاهد.. لص حاول سرقة كابل كهربائي فأشعل حريقاً ضخماً في الخرجكاتب: تلك هي الصورة المثالية للحوار داخل الأسرة.. حاجة إنسانية ضروريةتوجيه من «الصحة» للحاصلين على لقاح كورونا خارج المملكةموافقة خادم الحرمين على 6 مبادرات تحفيزية للمنشآت العاملة في قطاع الحج والعمرةتباين ردود الأفعال.. تصرف غريب من مسن في حديقة عامة قبل انصرافه (فيديو)توقعات طقس الغد.. رياح سطحية وتراجع درجات الحرارة بعدة مناطقشاهد.. سيارة مسرعة تقتحم صيدلية وتدمر محتوياتها بالرياض4 وصايا ذهبية تحقق الاستقرار في الحياة الزوجيةمؤسسة «عبد العزيز بن طلال و سرى بنت سعود» للتنمية الإنسانية «أحياها» وجمعية «المصدرين الصناعيين» تطلقان مبادرة قائدات التصدير
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 25 رجب 1442 هجريا
الفجر
04:50 ص
الشروق
06:08 ص
الظهر
12:04 م
العصر
03:27 م
المغرب
05:59 م
العشاء
07:29 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

منصات إعلام القوات المسلحة اليمنية تتعرض لقرصنة حوثية إلكترونية

منصات إعلام القوات المسلحة اليمنية تتعرض لقرصنة حوثية إلكترونية
0

تواصل – وكالات:

أعلن المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية عن تعرض منصاته بمواقع التواصل الاجتماعي لعمليات قرصنة، متهما وقوف المليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران خلف ذلك الهجوم الإلكتروني.

وأوضح المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية في بيان له اليوم (الجمعة) بأنه في تمام الساعة 8:05 من صباح اليوم الجمعة تعرضت صفحات المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية على (فيس بوك، تويتر، يوتيوب) لعمليات قرصنة، بالإضافة إلى صفحة نائب مدير المركز المقدم صالح القطيبي، معلناً تعليق العمل في الصفحات المذكورة حتى إشعار آخر.

وأكد المركز بأنه يخلي مسؤوليته عن كل ما سينشر عبر تلك الصفحات ابتداءً من التاريخ المذكور، مجدداً تأكيده لأبناء الشعب اليمني والرأي العام المحلي والعالمي أن محاولات المليشيات الحوثية لإسكات صوت الحقيقة لن تثنيها عن مواصلة العمل جنباً إلى جنب مع أبطال الجيش الوطني اليمني والمقاومة الباسلة حتى استعادة مؤسسات الدولة ودحر المليشيات الحوثية وأذنابها من كل شبر في اليمن.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x