مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الاثنين, 22 رمضان 1440 هجريا
الفجر
03:36 ص
الشروق
05:05 ص
الظهر
11:50 ص
العصر
03:13 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

سامسونج تطور هاتفاً يضم 6 كاميرات ويدعم شبكات 5G

سامسونج تطور هاتفاً يضم 6 كاميرات ويدعم شبكات 5G
0

تواصل – وكالات:

تسعى عملاق الهواتف “سامسونج” لتطوير هاتف بحجم شاشة 6.7 إنش، يدعم شبكات الجيل الخامس ويدعم 6 من الكاميرات، بحسب تقرير “وول ستريت”.

ومن المقرر أن تتوزع إعدادات الكاميرا ليضم الهاتف إعدادات مزدوجة للكاميرا الأمامية في الهاتف، بينما يضم 4 من الكاميرات في الجهة الخلفية، حيث تشير التوقعات إلى أن هذا الإصدار يدعم التكبير حتى 5x ليحاكي تجربة التصوير التي جاء بها هاتف هواوي Mate 20 Pro.

ويتخطى حجم هذا الإصدار الذي يعرف بBeyond X حجم شاشة هاتف Galaxy Note9 الذي جاء بشاشة 6.4 إنش، كما يتخطى الحجم المتوقع لهاتف Galaxy S10 بلس الذي يطلق العام المقبل، حيث تشير التوقعات إلى أن سامسونج تختص هذا الإصدار ببعض المواصفات.

يُذكر أن تقرير وول ستريت جاء على ذكر هواتف Galaxy S10 أيضاً، حيث أشير إلى أن الإصدارات الجديدة يتم الكشف عنها رسمياً في منتصف شهر فبراير، كما أشير إلى أن سامسونج تقدم هاتف Galaxy S10 بتقنية الشحن اللاسلكية بين هاتفي Galaxy S10 على غرار ما قدم في هاتف Mate 20 Pro.

كما جاء التقرير على ذكر هاتف سامسونج القابل للطي الذي يقدم العام المقبل وفقاً لماء جاء في التقرير بعنوان Galaxy Flex؛ لذا نترقب إصدارات سامسونج التي تقدم إلى الأسواق العام المقبل بمواصفات جديدة ومميزات تقدم للمرة الأولى من العملاق الكوري.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x