الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تصميم جديد لتطبيق تويتر على ios للحد من أهمية أعداد «الفولورز»

Screenshot_2
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

أجرى موقع تويتر تغييراً جديداً بتطبيقه على نظام ios، والذي يجعل أعداد المتابعين أقل ظهوراً من خلال تصغير حجم الخط؛ إذ يأتي التغيير بعد أن قال "جاك دورسى" الرئيس التنفيذي للشركة مراراً وتكراراً إنه يريد إعادة التفكير في كيفية قيام الشركة بإعطاء الأولوية للمحادثات "ذات المغزى" أكثر من الاهتمام بالأرقام مثل: "اللايك"، و"الفولو".

اضافة اعلان

وتعد أعداد المتابعين مجرد جزء واحد من المعلومات التي تم إلغاء التأكيد عليها عن طريق إعادة التصميم الجديدة؛ إذ قال متحدث باسم تويتر لموقع The Verge إن التفاصيل الأخرى مثل المواقع وأعياد الميلاد وتواريخ الانضمام والإعدادات التالية أصبحت أصغر أيضاً؛ إذ تم تغيير أحجام الكتابة والمسافات لتحديد أولويات بعض المعلومات بملفات تعريف المستخدمين.

ورغم أن التغيير بسيط، إلا أنه جزء من خطط تويتر لإعادة صياغة بعض ميزات النظام الأساسي، فمن خلال تقليل أحجام الخطوط، لا يتم تركيز انتباه المستخدمين على الرقم.

جدير بالذكر، أن دورسى أكد في المقابلات السابقة مراراً وتكراراً إلى أنه يود اعتبار عدد المتابعين ميزة أقل أهمية في الملفات الشخصية للمستخدمين، فالاهتمام بعدد متابعي الحساب، يعتقد دورسى أنه يحفز الأفراد على نشر محتوى أكثر استقطاباً لديه القدرة على الانتشار الفيروسي واجتذاب المزيد من المتابعين؛ مما يخلق خطاباً أكثر تقسيماً على المنصة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook