الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مصر.. محاولات أمنية مكثفة لضبط «سفاح السويس» بعد طعنه 6 فتيات

Ewln4MPf
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات:

أثار مجهول الرعب في شوارع محافظة السويس شرق العاصمة المصرية القاهرة، حيث استهدف فتيات طعناً بسلاح أبيض، محدثاً بهن إصابات بالغة ثم فرَّ هارباً.

اضافة اعلان

وشهدت شوارع مدينة السويس بمصر خلال الأيام القليلة الماضية، حالة من الرعب والفزع، بعد أن تعرضت 6 فتيات للطعن من جانب شاب مجهول يستقل دراجة نارية، ويطعن أي فتاة تسير أمامه ثم يفر هارباً.

وتبذل الأجهزة الأمنية بالمحافظة جهودا مكثفة للقبض على الجاني الذي أطلق عليه الأهالي لقب "سفاح السويس"، حيث يطعن الفتيات في الرقبة والوجه والساقين والظهر وكادت إحداهن تلقى حتفها لولا تدخل الأطباء في الوقت المناسب.

وكشفت التحقيقات التي تجريها أجهزة الأمن أن الواقعة تعود قبل أيام، حيث تعرضت فتاة تبلغ من العمر 17 عاماً للطعن بسلاح أبيض بمدينة السلام بالسويس، وبعدها بيوم واحد تعرضت فتاة أخرى في حي فيصل للطعن بنفس الطريقة ومن شخص يحمل نفس المواصفات، وعقبها بيوم آخر تعرضت امرأة للطعن بمنطقة العوايد بحي فيصل، ثم تعرضت 3 طالبات للطعن في يومين متتاليين وفي مناطق مختلفة.

وعقب الإعلان عن تلك الحوادث سارعت قوات الأمن بنشر دوريات أمنية ثابتة ومتحركة في كافة شوارع المحافظة، وبدأت في تفريغ كاميرات المراقبة المثبتة بالشوارع أو المحال والمؤسسات الموجودة في المناطق التي شهدت حالات الطعن، من أجل تحديد أوصاف الجاني.

وقالت إحدى الضحايا وتبلغ من العمر 17 عاماً إنها تعرضت للطعن بسكين من شاب مجهول يستقل دراجة نارية أثناء خروجها من الدرس، مضيفة أن الشاب اقترب منها وطعنها بسكين في رقبتها ثم فر هاربا دون أن تتمكن من ملاحقته أو رؤية وجهه.

وقالت طالبة وتبلغ من العمر 17 عاماً إنها تعرضت للطعن من مجهول خلال سيرها في مدينة السلام بالسويس، حيث فوجئت بشاب يستقل دراجة نارية يقوم بطعنها بسكين، مما تسبب في إصابتها بساقها بإصابات بالغة.

مسؤولو الأمن بالمحافظة أعلنوا الطوارئ للقبض على الجاني وطمأنة الأهالي الذين باتوا يعيشون رعباً حقيقياً، رافضين خروج بناتهم بمفردهن ودون مرافق خشية تعرضهن للطعن، فيما تعهد مدير الأمن بالمحافظة بالقبض على الجاني خلال وقت قصير، وإنهاء حالة الفزع والخوف التي سببها لأهالي المحافظة وفتياتها.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook