«الصحة» تعلن مستجدات كورونا: 825 إصابة جديدة وشفاء 1028 و15 حالة وفاة«الجمارك» توضح المدة النظامية لبقاء المركبة الأجنبية.. وقيمة غرامة المخالفينشرطة الجوف: ضبط 40 شخصاً في تجمع مخالف لاحترازات كورونا بدومة الجندلوزير الخارجية: المملكة ترفض خطط الاحتلال لإخلاء منازل الفلسطينيين بالقوة (فيديو)توقعات طقس اليوم.. سماء غائمة وسحب رعدية ممطرة على هذه المناطقإحباط تهريب 2.3 مليون حبة كبتاجون عبر ميناء جدة.. وضبط المستقبلين (فيديو)«استشاري قلب» يؤكد: ممارسة الرياضة لا تشفع لك بالاستمرار في التدخينخبيرة تغذية تحدد النظام الغذائي الصحي بعد رمضانرئاسة أمن الدولة تكشف مهام المباحث العامة في أمن المطارات بالمملكة«الهلال الأحمر» يعلن نجاح خطة رمضان في مكة والمسجد الحراممستجدات لقاح كورونا والحجر الصحي للقادمين من السفر ضمن مؤتمر «الصحة» غداً«إِنَّ اللَّهَ يَأْمُرُ بِالْعَدْلِ وَالْإِحْسَانِ».. تلاوة عذبة للشيخ فيصل غزاوي من الحرم المكي
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 4 شوّال 1442 هجريا
الفجر
03:42 ص
الشروق
05:09 ص
الظهر
11:50 ص
العصر
03:15 م
المغرب
06:30 م
العشاء
08:00 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«العمل» توضح حقيقة مقطع إجبار مواطنة على تنظيف مكتب وافد بجازان

0

تواصل – فريق التحرير:

نفت وزارة العمل والتنمية الأنباء المتداولة حول حقيقة إجبار موظفة سعودية على تنظيف مكتب وافد بجازان، مؤكدة أنها قامت بذلك من تلقاء نفسها.

وقال مدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة جازان، المهندس أحمد القنفذي، إن المقطع المتداول غير صحيح، مشيراً إلى أن التحقيقات أثبتت أن الفتاة أقدمت على ذلك من تلقاء نفسها.

وقال فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بجازان: إشارة إلى المقطع المتداول عبر وسائل التواصل الاجتماعية بسبب وجود موظفة سعودية اُجبرت على العمل عاملة نظافة في مكتبة بمنطقة جازان؛ فقد تمت مباشرة الحالة فوراً للوقوف على مدى صحتها.

وأضاف: اتضح أن العاملة قامت بعملية التنظيف من تلقاء نفسها ولم يجبرها أحد على فعل ذلك، لكن تم ضبط مخالفة زيادة ساعات العمل بحق الموظفة، وكذلك تم ضبط عامل مرافق مع أبيه يعمل في المكتبة رغم عدم وجود رخصة عمل للعامل لكونه مرافقاً مع أبيه وغير مصرح له بالعمل.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x