مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الجمعة, 22 جمادى الأول 1441 هجريا
الفجر
05:17 ص
الشروق
06:39 ص
الظهر
12:03 م
العصر
03:06 م
المغرب
05:27 م
العشاء
06:57 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

توجيه بتشكيل لجنة عاجلة لحفظ أرواح وممتلكات المواطنين بالقصيم

توجيه بتشكيل لجنة عاجلة لحفظ أرواح وممتلكات المواطنين بالقصيم
0

تواصل – فريق التحرير:

وجه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، بتشكيل لجنة رقابية عاجلة؛ لتولي الرصد والتحقيق بما لوحظ من خلال المتغيرات الجوية التي تمر بها المنطقة من أوجه القصور ومسؤولية حدوث الأخطاء الفنية التي تشكل خطراً على أرواح المواطنين وممتلكاتهم.

ويرأس اللجنة برئاسة وكيل إمارة المنطقة الدكتور عبدالرحمن الوزان، وعضوية كل من أمين المنطقة المهندس محمد المجلي، ومدير شرطة المنطقة اللواء بدر آل طالب، ومدير إدارة الدفاع المدني بالمنطقة اللواء عبدالرحمن الصالح.

وأوضح المتحدث الرسمي لإمارة المنطقة عبدالرحمن بن محمد السعيد، أن اللجنة هدفها بذل المزيد من الجهد لمتابعة البلاغات الواردة، وتحديد ومعالجة القصور لدى بعض الجهات الحكومية والأقسام الرقابية بالجهات ذات العلاقة للبلاغات الواردة إليها.

وأشار إلى أن التوجيه بتشكيل اللجنة ينص على رصد وتقييم أعمال الجهات ذات العلاقة لعدم تكرار الأخطاء الفنية وأوجه القصور التي تشكل خطراً على أرواح المواطنين وممتلكاتهم من انهيارات في الشوارع والطرقات وبعض تمديدات الكهرباء غير الآمنة، والمرافق الحكومية غير المزودة بوسائل السلامة.

وأكد أن أمير المنطقة، شدد على تحديد أوجه القصور ومسؤولية حدوثها والرفع بما يتم لاتخاذ الإجراءات النظامية الكفيلة بمحاسبة كل مقصر ومتهاون في الأرواح والممتلكات.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x